العميد المنهالي لخريجي كلية الشرطة: أنتم خير من يمثل الوطن والمواطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العميد المنهالي لخريجي كلية الشرطة: أنتم خير من يمثل الوطن والمواطن

يافع نيوز – – خاص.

التقى مدير عام أمن وشرطة ساحل ، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الأحد، الدفعتين الأولى والثانية الخريجة من كلية الشرطة بمحافظة حضرموت لبحث سبل تطوير أقسام ودوائر الأمن من خلال الدفع بهذه الدماء الجديدة إلى دوائر الأجهزة الأمنية المختلفة.

وخلال اللقاء، ألقى العميد المنهالي كلمة موجهة للخريجين قائلا ”أكرر التشديد على الارتباط والانضباط والالتزام بالتعليمات والضوابط الأمنية، وأنتم تعرفون أن أي بلاغ يقيّد ضد مجهول لم تتم متابعته سيتم مجهولا، لذلك وجب الحرص والانتباه واليقضة الدائمة للرقي بالمؤسسة الأمنية إلى المستوى المطلوب“.

واضاف العميد المنهالي في كلمته قائلا ”يجب تعزيز عمل التحريات، ومكافحة المخدرات، وسيتم توزيعكم على شكل مربعات في المديريات، وأملنا فيكم أن تكونوا صفوة أمن ساحل حضرموت مستقبلا، فأنتم خير من يمثل الوطن والمواطن.

وحث العميد المنهالي الضباط وخريجي كلية الشرطة على التضحية، وتعزيز العلاقة بين الأمن والنيابة العامة والمتخصصة، مؤكدًا أن عمل مكافحة المخدرات، والبحث الجنائي، وأي مضبوطات فيها عنصر جنائي هي فقط من اختصاص ومهام الأجهزة الأمنية.

حضر اللقاء مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد عبدالله الدقيل، مساعد مدير الأمن قائد القوات الخاصة العقيد إبراهيم العكبري، نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات مدير مكافحة المخدرات بساحل حضرموت العقيد عبدالله لحمدي، والعقيد فرج بابهيش، وعدد من الضباط الآخرين.

المكلا – التوجيه المعنوي والعلاقات العامة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق