الناشط العولقي: جهات في مأرب قامت بنهب الديزل الخاص بكهرباء شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الناشط العولقي: جهات في قامت بنهب الديزل الخاص بكهرباء

يافع نيوز – خاص.

قال الناشط السياسي عامر ثابت العولقي، عبر حسابه على فيسبوك: “أن تنهب قاطرة الديزل المخصصة لكهرباء شبوة في وضح النهار ويتم تفريغ حمولتها بأحد محاط مأرب أمام مرى ومسمع سلطات مأرب الذي لم تحرك ساكناً للآسف فهذا يعد عداء واضح وصريح”.

واضاف : المطلوب موقف من سلطة مأرب في أسرع وقت حيال ذلك وإلا فالبادي أظلم وسيتم التعامل بالمثل وكل ما لمأرب من غذاء وسلع ومواد أخرى يمر عبر شبوة سيمنع من المرور.

وكتب العولقي تعليق آخر قال فيه : “العصابة في مأرب تمون مناطق بكل ما يلزم من مشتقات نفطية وغاز منزلي دون أي إعتراض أو تقطع وترافق القواطر أطقم الحماية لكي لا أحد يمسها حتى تدخل مناطق الحوثي بأمان بل وأكثر من ذلك يخرج علينا العراده محافظ #مأرب عضو مجلس القيادة الرئاسي عبر الإعلام ليطلب من عبدالملك الحوثي ليأذن له فقط بإن يربط الشمال بالكهرباء الغازية في مأرب وسيتحمل كافة التكاليف… ثم نرى النهابة يتقطعون تحت سمع وبصر هذه السلطة أو العصابة في المجمع لقاطرة ديزل يتيمة لمحطة كهرباء شبوة ويفرغونها في أحد المحاط والشمس شارقة؟!!”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق