الرئيس الزُبيدي يلتقي وكيل محافظة حضرموت الجيلاني وعددا من ضباط أمن المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يلتقي وكيل محافظة الجيلاني وعددا من ضباط أمن المحافظة

يافع نيوز –

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأولى للقوات المُسلحة الجنوبية، بمكتبه في العاصمة عدن، اليوم الخميس، وكيل محافظة حضرموت حسن سالم الجيلاني، يرافقه عدد من ضباط أمن المحافظة من خريجي كلية الملك فهد الأمنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الدفعة 45.

واستمع الرئيس القائد من الوكيل الجيلاني وضباط الأمن من أبناء حضرموت إلى شرحٍ موجزٍ مستجدات الأوضاع في عموم مديريات حضرموت، وإسهامات الضباط الشباب في ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة ودورهم في تعزيز العمل الأمني في المرافق الشرطية ومختلف القطاعات الأمنية.

وشدد الرئيس الزُبيدي علي أهمية دور الشباب من خريجي الكليات العسكرية والأمنية وضرورة انخراطهم في مجالات تخصصاتهم لترسيخ الأمن، ومكافحة الجريمة، والقضاء على الظواهر الدخيلة على مجتمعنا عادتنا وتقاليدنا، مؤكدا ان مجلس القيادة الرئاسي حريص كل الحرص على تمكين الشباب للعب دور أكبر في المرحلة القادمة.

من جانبهم عبر الوكيل الجيلاني وضباط الأمن من أبناء حضرموت عن شكرهم وامتنانهم للدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس الزُبيدي للشباب في عموم محافظات ، وموقفه المساند لهم وثقته بقدراتهم، مؤكدين دعمهم لكل الخطوات التي يتخذها الرئيس القائد للمُضي قدما في مسار الانتصار للجنوب وشعبه وقضيته الوطنية العادلة حتى تحقيق الاستقلال الناجز.

حضر اللقاء مروان الحمومي عضو الجمعية الوطنية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق