عدن.. القبض على سائق باص دهس أحد المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. القبض على سائق باص دهس أحد المواطنين

يافع نيوز – عدن.

ألقت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن القبض على سائق حافلة نقل ركاب (زلومه) قام بصدم المواطن ويدعى ( حسن عوض) وتعرضه لاصابة خطيرة جراء الحادث ، ولاذ السائق بالفرار من مكان الحادث دون إسعاف المصاب.
وقالت العمليات المركزية لحزام عدن: ” إن ولد المواطن تقدم بشكوى رسمية أفاد فيها وقوع حادث سير لوالده قبل يومين بالقرب من مركز شمسان التجاري في مديرية الشيخ عثمان وهروب السائق بعد رميه لوالده دون إسعافه”.
وأكدت العمليات إنه على الفور تم فتح تحقيقاً في الحادث ومعاينة موقع الحادث وأخذ أقوال شهود العيان، ومواصفات السائق والمركبة وتبين انها حافلة نقل ركاب صغيرة (زلومه) أبيض اللون.
وأضافت العمليات انه بعد البحث والتحري عن المركبة وبعد فحص كاميرات المراقبة والتحقيقات تم معرفة لوحة تسجيل المركبة وهوية صاحبها (أ،ع) ومكان إقامته الكائن بمديرية صيرة .
وأشارت العمليات إلى تمكن القطاع الثاني من القبض على المتهم الذي أعترف في التحقيق الأولي بأنه من صدم المواطن، وأخذه من مكان الحادث بحجة إسعافه أمام الشهود ليقوم بعد ذلك برميه على جانب الطريق ولاذ بالفرار.
الجدير بالذكر إن قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن قامت بتحويل السائق والمركبة وملف القضية إلى شرطة كريتر لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق