انتقالي وادي حضرموت يؤكد رفض قرار وزير الداخلية(بيان)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي وادي يؤكد رفض قرار وزير الداخلية(بيان)

يافع نيوز – حضرموت.

أصدرت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بيان إدانة واستنكار حول قرار وزير الداخلية إبراهيم حيدان بتعيين العقيد مروان مجاهد علي السبعي رئيس أركان فرع قوات الأمن الخاصة م/محافظة حضرموت الوادي والصحراء نص البيان:-

إننا في الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت ندين ونستنكر قرار وزير الداخلية إبراهيم حيدان رقم (١٧٣) لسنة ٢٠٢٢م والقاضي بتعيين العقيد مروان مجاهد علي السبعي رئيس أركان فرع قوات الأمن الخاصة م/محافظة حضرموت الوادي والصحراء، ونحن في الهيئة التنفيذية نعبر عن رفضنا للقرار الذي أتى في وقت يطالب فيه جميع أبناء المحافظة بالتمكين الكامل.

كما نرفض كل قرارات التحدي وتجاوز إرادة أبناء حضرموت في إدارة شؤونهم العسكرية والأمنية لصالح الإخوان المسلمين سعيا منهم لتفجير الأوضاع في وادي حضرموت بعد أن كانوا سببًا في تفجريها في محافظة .

إن هذا القرار يأتي مواصلة لنهج الإقصاء الذي مورس من قبل القوى التي اختطفت مؤسسة الرئاسة قبل ، ويندرج ضمن التعيينات الأمنية المسيسة، التي تتسبب في المزيد من الانفلات الأمني.

نثمن تضحيات قادة وأفراد وقواتنا الجنوبية المسلحة ومقاومتنا الجنوبية ، ونشيد ببسالتهم في التصدي لكل من يريد تفجير الأوضاع في حضرموت واي محافظة من محافظات ودفاعهم عن قرارات مجلس القيادة الرئاسي وكسر أي تمرد عليها من قبل الخارجين عن نهج التوافقات.

وندعو جميع أبناء حضرموت لرفض هذا القرار الأحادي الذي لا يعبر عن روح التوافق الذي يقودة الذي رعى مشاورات الرياض مؤسسا من خلال تلك المشاورات قاعدة للتوافقات بين جميع الأطراف بغية توحيد الجهود لاجتثاث أذرع إيران في انسجاماً مع المشروع العربي الذي تقوده دول العربي ممثلا في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

كما نطالب مجلس القيادة الرئاسي بوضع حد لممارسات وزير الداخلية اليمني حيدان الذي يسعى من خلالها لفتح معارك جانبية بعيدا عن المعركة المركزية التي يقودها التحالف وهو بهذا الفعل لا يخدم إلا التخادم الإخواني.

نؤكد موقف أبناء حضرموت الرافض لتواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى الإخوانية على أرض حضرموت ، ونطالب برحيل هذه القوات تنفيذا لما نص عليه اتفاق ومشاورات الرياض.

صادر عن الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق