هشتاق #حضرموت_ترفض_قرار_وزير_الداخليه يتصدر التريند في تويتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هشتاق #_ترفض_قرار_وزير_الداخليه يتصدر التريند في تويتر

يافع نيوز – خاص

تصدر هشتاق #حضرموت_ترفض_قرار_وزير_الداخليه الترند في تويتر وذلك رداً على قرار وزير الداخلية الاخواني ابراهيم حيدان تعيين قائد للقوات الخاصة في وادي حضرموت بشخصية من المحافظات الشمالية.

وتحت هذا الهشتاق غرد المئات من الناشطين من ابناء حضرموت اتهموا فيه وزير الداخلية بإشعال نار الفتنة في مناطق وادي حضرموت كون ابناء حضرموت لن يقبلوا بمثل هذه القرارات بالمطلق ولديهم من القوات والقيادات العسكرية ما يكفيهم لحماية أرضهم .

سالم بايحيى قال في تغريدة :” اكمالًا للاستفزاز لحضرموت واهلها يتجرأ وزير الداخليه القاعس في سيؤن ويتخذ قرار بتعيين شخص من خارج حضرموت وهذا امر مرفوض تماماً ونطلب بعدم التعامل معه وعدم قبوله وعلى المكونات الحضرميه السياسيه والاعلامية والجماهيرية رفض هذا التعدي على حضرموت “.

الشاعر المعروف عبدالله الجعيدي قال في تغريدة :” ما يقوم به وزير الداخلية ابراهيم حيدان في بوادي حضرموت ما هو اِلا اِستهزاء بكل حضرموت وإستنقاص منها ومن رجالها..”.

بدوره قال الناشط  مبارك الصيعري ” هل لاتوجد كفاءة من ابناء #حضرموت لمنصب رئيس أركان قوات الأمن الخاصة لكي يستورد لنا حيدان المقدم السبعي من حيدان إلى هنا ويكفي خطتك مكشوفة جهز شنطتك بأسرع وقت “.

ابو محمد العوبثاني قال ان ما  يقوم به وزير الداخلية ابراهيم حيدان في سيئون بوادي حضرموت ما هو اِلا اِستهزاء بكل حضرموت وإستنقاص منها ومن رجالها.. ليش مافيه كوادر حضرميه تمسك أرضها ” .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق