عاجل : بعد إثارته الفتنة في شبوة وزير الداخلية يثير فتنة جديدة في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل : بعد إثارته الفتنة في وزير الداخلية يثير فتنة جديدة في

يافع نيوز – خاص

اصدر وزير الداخلية الاخواني ” ابراهيم حيدان ” قرار بتعيين قائد جديد للقوات الخاصة في وادي حضرموت ينتمي الى خارج المحافظة.

وبحسب وثيقة تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صدر قرار من وزير الداخلية حيدان بتعيين العقيد مروان السبعي قائداً للقوات الخاصة في حضرموت الوادي والصحراء، والعقيد مروان كان يعمل مديراً لأمن مدينة التي تخضع لسيطرة مليشيا .

ناشطون من ابناء حضرموت انتقدوا القرار واعتبروه بوادر لإثارة فتنة مثل التي اثارها وزير الداخلية في شبوة .

واعتبروا هذا القرار يهدف الى تمكين الاخوان من وادي حضرموت، بقوات من خارجه وهو الأمر الذي ترفضه كافة القوى السياسية والاجتماعية والقبلية في حضرموت .

وطالبوا مجلس القيادة الرئاسي بسرعة التوجيه بنشر قوات في مناطق وادي حضرموت اسوة بما حدث في ساحل حضرموت، كون ابناء حضرموت لهم الأولوية في حماية ارضهم .

الصحفي محمد اليزيدي قال ان هذا القرار يهدف الى  صب الزيت على النار ويهدف لخلق الفوضى والفتنة  خصوصا في ظل تصاعد الرفض الشعبي في حضرموت وحساسيتهم تجاه مسألة تسليم زمام الملف الامني في أرضهم لغير الحضارم.

بدوره قال الصحفي الحضرمي صبري بن مخاشن ان وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان أصدر قرار بتعيين المقدم مروان مجاهد السبعي مدير أمن مديرية مدينة مارب رئيسا لاركان القوات الخاصة محافظة حضرموت الوادي والصحراء كما قام باستقدام عناصر وقوات تتبع الاخوان المسلمين في مارب.

واضاف ان هدف هذه القرارات والتعزيزات السيطرة على وتفجير الوضع في حضرموت.

الاعلامي انور التميمي علق على القرار وقال :” ‏وزير الداخلية ابراهيم حيدان يصر على اشعال الحرائق .. اليوم أصدر قرار بتعيين مروان مجاهد السبعي مدير أمن مديرية مدينة مارب ، رئيسا لاركان القوات الخاصة محافظة حضرموت الوادي والصحراء..واستقدام قوة من مأرب تتبع المعيّن الجديد ” .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق