محافظ سقطرى يشدد على ضرورة تفعيل تحصيل جميع الأوعية المالية القانونية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يشدد على ضرورة تفعيل تحصيل جميع الأوعية المالية القانونية

يافع نيوز – سقطرى

ترأس محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي اليوم، أجتماعاً لفروع الوزارات والمصالح والمؤسسات والصناديق الإيرادية في المحافظة، للأطلاع على مستوى تحصيل إيرادات الدولة والسبل الكفيلة لتحسينها.

وفي الأجتماع الذي حضره وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد، شدد المحافظ رأفت الثقلي على أهمية تفعيل الرقابة على تحصيل الموارد وتقييم المرافق من مدى التزامها بتحصيل الأوعية المحددة لها وفقا للقانون.

وأكد المحافظ الثقلي على ضرورة عمل المكاتب الايرادية على تنمية مواردها المالية من خلال تحصيل كافة الإيرادات المحلية والمركزية والمشتركة للوصول إلى مؤشر إيجابي في تحصيل الموارد و الاستفادة منها في تنفيذ البرنامج الاستثماري للمحافظة.

وأشار الثقلي على أهمية رفع المكاتب أهم أحتياجاتها الذي من شأنه تعزيز كفاءة أداء تحصيل الموارد المالية.

وكلف المحافظ الثقلي مدير عام مكتب وزارة المالية عبد الحفاظ سليمان على متابعة الجهات الإيرادية ورفع تقرير شهري عن مستوى التحصيل.

وكان الأجتماع قد أستمع الى تقرير مكتب المالية عن مستوى تحصيل الايرادات خلال الأشهر الماضية، وأهم الأجراءات التي تتطلب لتحسين من مستواها.

وقدم مدراء المكاتب الإيرادية توضحيات عن الجهود المبذولة في متابعة عملية تحصيل الموارد والصعوبات التي واجهت نشاطهم، مؤكدين حرصهم الدائم لرفع حجم الايرادات المحصلة ووضع المعالجات اللأزمة للعوائق السابقة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق