عقب توقيع اتفاقية تشغيل مستشفى عدن .. الرئيس العليمي يشيد بالدعم السعودي للقطاع الصحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقب توقيع اتفاقية تشغيل مستشفى .. الرئيس العليمي يشيد بالدعم السعودي للقطاع الصحي

 

يافع نيوز – خاص

اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بالدعم السعودي للقطاع الصحي في وذلك عقب اعلان البرنامج السعودي توقيع اتفاقية لتشغيل مستشفى عدن العام .

وقال العليمي في سلسلة تغريدات ان توقيع العقد تشغيل مستشفى عدن يعد دليلا آخر على ثبات الدعم الكريم لبلادنا من جانب الأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة، لتقديم خدمة طبية لأكثر من نصف مليون شخص سنويا، بتكلفة أكثر من 330 مليون ريال سعودي، وفق أفضل المعايير المعتمدة في هذا المجال.

وأضاف سيكون لهذا المشروع أثره الطيب على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة، من خلال دعم 14 عيادة ومركز للقلب بسعة سريرية تبلغ 270 سرير، ضمن حزمة أوسع من المشاريع الحيوية المرتقبة.
وبهذه المناسبة عبر العليمي عن عميق الشقر والامتنان للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحربيين الشرفيين وولي عهده والقائمين على البرنامج السعودية لتنمية وإعمال اليمن على الدعم المستمر في مختلف المجالات

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق