محافظ سقطرى يطلع على جهود مؤسسة خليفة في تطوير قطاع الطاقة وتحسين مستوى الخدمة للمواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يطلع على جهود مؤسسة خليفة في تطوير قطاع الطاقة وتحسين مستوى الخدمة للمواطنين

يافع نيوز – سقطرى

نأقش محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، مع مدير المشاريع بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية المهندس صباح محمد الجهود التي تبذلها المؤسسة في أستمرارية تشغيل محطات الكهرباء في المحافظة.

وتطرق اللقاء للوضع العام في الكهرباء وخطة المؤسسة لأستكمال تحويل خطوط الشبكة الهوائية الى الكيبل الأرضي وتوسيع الخدمة لمناطق جديدة لأول مرة.

وأشاد المحافظ “الثقلي” بالدعم الكبير الذي قدمه الأشقاء بدولة الإمارات بقطاع الكهرباء والحفاظ على استمرارية التيار وتنفيذ مشاريع مهمة في الطاقة والطاقة البديلة، والتي عكست إيجابا على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وقال “الثقلي” أن خدمة الكهرباء من الخدمات الأساسية التي شهدت أستقرار بفضل جهود الاشقاء بدولة الأمارات الدينا نعول عليهم كثيرا في مواصلة دعمهم وتعاونهم لتأمين طاقة كهربائية مستدامة للأرخبيل.

من جانبه قدم مدير المشاريع بمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية توضيح سير عمل الكهرباء والمشاريع المنفذة خلال الفترة السابقة والتي لاتزال على قيد التنفيذ والمشاريع المستقبلية التي تسهم في النهوض بقطاع الطاقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق