المحافظ بن الوزير يوجه بترميم الأضرار في محكمة استئناف شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المحافظ بن الوزير يوجه بترميم الأضرار في محكمة استئناف

يافع نيوز – شبوة.

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، أعضاء محكمة استئناف شبوة ورئيس محكمة عتق~الصعيد~حبان، لِلإطلاع على الصعوبات وتذليل المعوقات، بما يُسهم بِتعزيز دعائم الجهاز القضائي، بِمدينة عتق – مركز المحافظة.

وأطلع “الأخ المحافظ” على تقرير حول مستوى الأضرار الناتجة عن التمرد الغاشم؛ في مبنى محكمة استئناف محافظة شبوة، مبديًا دعمه بِترميم الأضرار، موجهًا بِمضاعفة العمل القضائي، وقدموا شرح للاخ المحافظ بان القضاء قد باشر عمله فور انتهاء التمرد والانقلاب العسكري.

ووجه “محافظ شبوة – عوض الوزير” بِترميم المرحلة الأولى من الأضرار البالغة؛ وفق للإمكانيات المتاحة، لِتعزيز دور المحكمة؛ حتى تتمكن من القيام بعملها المناطة به على أكمل وجه.

وحث “محافظ شبوة” على سرعة البت في القضايا المرفوعة؛ لِمُجابهة التصرفات غير القانونية، وبِما يُعزز تثبيت الأمن الاستقرار، مؤكدًا بأنَّ “القضاء العادل؛ يعتبر ركيزة من ركائر التنمية المجتمعية”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق