حضرموت.. الأجهزة الأمنية تضبط شخصين قاما بسرقة منزلين بمديرية الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. الأجهزة الأمنية تضبط شخصين قاما بسرقة منزلين بمديرية

يافع نيوز – الشحر – خاص.

في عملية نوعية قامت بها إدارة أمن الشحر وفي وقت قياسي من وقوع جريمة السرقات التي وقعت لعددٍ من البيوت –  تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر من إلقاء القبض على شخصين في الأربعينات العمر  ( ع.ع.ا) – (م.ع.ه)  قاما بسرقة منزلين في حارة عمرو والاخر بالقرب من مستشفى الشحر العام.

وجاءات عملية الضبط بناءا على بلاغات تقدم بها عدد  من المواطنين والتي تفيد بسرقة أدوات منزلية من بيوتهم   منها مكيف ،  وشاشة ، واسطوانات غاز ، ومروحة أرضية،  وبعض أدوات المطبخ وأدوات الانترنت وادوات آخرى.

وعلى ضوء هذه الواقعة الخطيرة  وجه مدير أمن الشحر /  العقيد عوض بن عكاس العوبثاني  بتشكيل فريق أمني بقيادة مدير البحث الجنائي ملازم أول / سعيد مرعي ورئيس قسم التحقيقات ملازم أول أنور السقاف ، وقسم التحريات لمعرفة ملابسات هذه الواقعة.

وقام فريق البحث الجنائي والتحريات بجمع المعلومات ودراسة الأسلوب الاجرامي التي استخدمه الشخصين في عمليات السرقة ومراقبة أصحاب السوابق وتم بعد ذلك ضبط بعض الادوات المسروقة التي تم بيعها لأحد الأشخاص ومن هنا بدأت خيوط الجريمة تتكشف –  ليتم بعد ذلك ضبط الشخصين ومواجتهم بالأدلة والقرائن الدامغة  التي اعترفوا بها  وتم إيداع المتهمين الحجز  والتحرز على المضبوطات  لإسترجاعها  إلى أصحابها ، وإتخاذ الإجراءات القانونية  لاستكمال ملفهم وتحويلهم إلى النيابه لينالوا جزاهم العادل فيما اقترفوه من فعل مشين.

وتبذل الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر جهوداً مضنية لتثبيت دعائم  الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة

__/

*لتقديم الشكاوي والبلاغات يرجى التواصل على الارقام التالية لأمن مديرية الشحر *

☎️عمليات مديرية أمن الشحر

 05332144

☎️ إدارة البحث الجنائي :

05335999

☎️ عمليات مركز المدينة (المنصورة )

مركز المنصورة 05335560

عمليات مركز الميناء

771750767

عمليات مركز الحامي :

771424031

_______________


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق