هاشتاج #جنوبيون_كلنا_عوض_الوزير يتصدر قائمة الأعلى تداولا على التويتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاشتاج #جنوبيون_كلنا_عوض_الوزير يتصدر قائمة الأعلى تداولا على التويتر

يافع نيوز – خاص

تصدر هاشتاج #جنوبيون_كلنا_عوض_الوزير يتصدر قائمة الأعلى تداولا على التويتر بأكثر من 11 ألف تغريدة.

الهشتاق الذي اطلقه ناشطون جنوبيون بهدف دعم محافظ في وجه الحملة الاخوانية التي يتعرض لها، تفاعل فيه آلاف المغردين لدعم وتأييد قرارات والاجراءات التي تهدف الى فرض الأمن والاستقرار في المحافظة.

تحت هذا الهشتاق غرد الناشط وضاح بن عطيه وقال : ” كل شبوة وكل وكل أحرار الشمال مع محافظ شبوة عوض ابن الوزير وهو محل إجماع الكل باستثناء دعاة الفوضى . إرسال قوات من لنشر الفوضى في شبوة يدلل أن #دويله_مارب الإخوانية تنفذ أجندات قطرية ولابد من تغيير تلك السلطات لتأمن باقي المحافظات المحررة.” ,

بدوره قال الاعلامي محمد بن قرنح الكندي :” أخمد الفتنة وقضى على مشاريع الإخوان في شبوة فتحية لهذا البطل الشبواني وتحية للرجال الذين وقفوا خلفه ولا عزاء للخونة والمندسين والمرجفين  ” .

الناشط عبدالقادر ابو اليم قال ” لم يعد # عدوهم كما يدعون بل أصبح محافظ شبوة عوض الوزير وكل شرفائها واحرارها ورجالها هم العدو ، ولا غرابة انهم يفجرون بالخصومة كما هي عادتهم حينما يتم إفشال مشاريعهم الإرهابية المتخادمة مع الحوثي سراً وجهراً . ” .

بدوره قال الدكتور سالمين العويد :” كأحد أبناء محافظة شبوة اشهد لله أن الشيخ السلطان عوض بن محمد بن الوزير محافظ في تاريخ محافظة شبوة، وهذا ليس غريب عليه فهو سليل أسرة حاكمة لهذا نقسم يمين سنتمسك به وسنقف الى جانبه بكل قوة وسنرفض التآمر والتمرد الإخونجي عليه، ولن نقبل غيره.  .

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق