اطلقوا هشتاق #المجلس_الرئاسي_صمام_امان ناشطون يمنيون يتصدون لحملات مهاجمة مجلس القيادة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلقوا هشتاق #المجلس_الرئاسي_صمام_امان ناشطون يمنيون يتصدون لحملات مهاجمة مجلس القيادة

يافع نيوز – خاص

اطلق ناشطون يمنيون هشتاق #المجلس_الرئاسي_صمام_امان وذلك لإبراز اهمية الاصطفاف خلف مجلس القيادة الرئاسي في هذه المرحلة.

وتأتي هذه الحملة بعد الهجوم الاعلامي الكبير الذي يتعرض له مجلس القيادة الرئاسي من قبل وسائل اعلام ومنصات تتبع تنظيم الاخوان بهدف ضرب التوافق وافشال مجلس القيادة لتنفيذ اجندتهم.

الناشط الجنوبي فهد الخليفي قال ان مجلس القيادة الرئاسي منجز سياسي كبير في اقرته #مشاورات_ وهو صمام الامان والمراجعية السياسية الوحيدة لكل القوى المناهضة لمشروع ايران في اليمن عبر وكلاءها مليشيات الارهابية.
وأضاف : كلنا مع مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي.

بدوره قال الصحفي اليمني صالح البيضاني ان مجلس القيادة الرئاسي هو الوحيدة التي يعترف بها المجتمع الدولي اليوم في اليمن، كما انه الفرصة الأخيرة لهزيمة المشروع الإيراني، وأي محاولة لإرباك المجلس أو التمرد على قراراته بمثابة انتحار سياسي وأخلاقي.

الناشط زيد بن يافع قال في تغريدة على صفحته بتويتر ” اعلام الاخوان اثناء احداث قام بتسريب خبر تأسيس مجلس انقاذ بقيادة الميسري وجباري وبن دغر بعده مباشرة جباري والميسري هاجموا مجلس القيادة ووصفوه بغير شرعي وبعد انهاء التمرد اوكلت المهمة لشيطانهم () لنفي خبر مجلس الانقاذ التمرد لم يكن مجرد صدفة ” .

بدورها قالت سارة عبدالله حسن ان التصعيد الإعلامي للإخوان والحوثي ضد #المجلس_الرئاسي_صمام_امان يثبت انه صار يشكل تهديداً لنجاح مخططاتهم التي دمرت اليمن،وتعرقل وصوله للاستقرار، وعلينا التوعية لعدم الانسياق لمؤامراتهم،ودعم المجلس لرفع معاناة الشعب،و أداء المهام التي تأسس من أجلها في هذه المرحلة الإنتقالية الفاصلة.

يذكر ان ناشطون ومنصات اخوانية وحوثية تهاجم مجلس القيادة الرئاسي بهدف افشال التوافق وضرب شرعية المجلس .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق