السلطة المحلية بالمهرة تدين وتستنكر الاعتداء الذي تعرض له أمين عام “محلي” المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السلطة المحلية بالمهرة تدين وتستنكر الاعتداء الذي تعرض له أمين عام “محلي” المحافظة

يافع نيوز – .

أصدرت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، اليوم، بياناً أدانت فيه واستنكرت الاعتداء الذي تعرض له أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر في مكتبه أثناء تأديته عمله.

نص البيان :

بيان إدانة واستنكار

صادر عن السلطة المحلية بمحافظة المهرة

إننا في قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ/محمد علي ياسر، ندين بأشد العبارات الاعتداء الذي تعرض له أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر في مكتبه أثناء تأديته واجبه الوطني في خدمة المحافظة، وما لحق ذلك من إغلاق لبوابة المجمع الحكومي وتعطيل مصالح المواطنين ، في خطوة لإذكاء الفوضى والصراعات في المحافظة

وفي الوقت الذي نعبر فيه عن استنكارنا البالغ، نؤكد على إن السلطة المحلية ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة إزاء حادث الاعتداء على الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وعلى مؤسسات الدولة وموظفيها تحت أي مبرر.

وبهذا الصدد نؤكد بأن ما جاء في البيان الصادر عن قبيلة بلحاف لا أساس له من الصحة، بحيث أغفل البيان حقيقة إن الأخ جميل السنح هو من قام بالاعتداء أولا على حراسة الأمين العام بحسب إفادة الشهود الحاضرين.. كما إن مكتب الأمين العام مفتوح دائماً لكافة أبناء المحافظة أو للوافدين من خارجها، وإن قيادة السلطة المحلية تتعامل مع مختلف شرائح المجتمع المهري على أساس حق المواطنة المتساوية، وتسعى دوماً لتحقيق التنمية المستدامة للمحافظة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

والله ولي التوفيق والقادر عليه،،،

صادر عن السلطة المحلية بمحافظة المهرة يوم / الخميس. الموافق /11/أغسطس/2022م.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق