مجلس الحراك الثوري يصدر بيان حول التمرد الإخواني في شبوة 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مجلس الحراك الثوري يصدر بيان حول التمرد الإخواني في  

يافع نيوز – .

تابع مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلاله برئاسة د.عيدروس محسن اليهري بقلق عميق تفجير الوضع الأمني والعسكري من قوى الشر في عاصمة محافظة شبوة عتق  والتي شهدت سقوط العديد من الضحايا والجرحى منذ يومين.

وما يؤسف له اليوم أن هناك قوى ما تزال تؤمن بعقلية الهيمنة وسلوك إخضاع الآخر ، تكريسا لاستمرار سطوتها وبسط نفوذها القديم الجديد ، والذي تعود أسبابه إلى تلك الثغرات العسكرية والأمنية التي تركت دون أي معالجات لوضعها الخطير على شبوة وباقي مناطق الجنوب .

إذ تحاول تلك القوى بشكل بائس ويائس احداث حالة من الفوضى وعدم الاستقرار نكاية بجهود المحافظ المخلصة الرامية إلى إعادة السكينة ولملمة الشمل ، في محاولة منها لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء من خلال حالة التمرد الحاصلة بهدف ضرب اي مساع وطنية لإرساء الأمن والاستقرار في المحافظة.

إن هذه الأحداث هي نتيجة طبيعية لحالة التهاون وعدم الحزم مع تلك القوات المعروفة في مواقفها وولائها وتوجهاتها وطبيعة خلفياتها ، وأهدافها الموجهة ضد شبوة والجنوب عامة.

إننا في مجلس الحراك الثوري نشيد بالتصدي الباسل لقواتنا الأمنية والعسكرية الحرة ، لإفشال المحاولات البائسة والمشاريع الهدامة بكل صرامة وحزم ..

ونثق من تحقيق الانتصار وإعادة الأمن والاستقرار والسكينة إلى عاصمة شبوة العصية والأبية ..

نترحم على شهدائنا الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن تراب شبوة وعزتها وكرامتها ، ونتمنى الشفاء للجرحى ،

وإننا لمنتصرون ..!!

صادر عن مجلس الحراك الثوري

العاصمة عدن

الثلاثاء 9 اغسطس 2022م.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق