عاجل : بيان هام وعاجل من محافظ شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – خاص

جدد محافظ عوض ابن الوزير العولقي دعوته الى حقن الدماء وعدم جر محافظة شبوة الى مربع الفوضى خدمة لأطراف خارجية.

كما دعى المتمردين على قراره الى ضرورة الالتزام بما صدر عنه وعن مجلس القيادة الرئاسي وتسليم مسعكراتهم وتجنيب المحافظة الفتن والحروب.

جاء ذلك في بيان صادر عنه مساء اليوم ” يافع نيوز ” ينشر نصه :

أناشد أخواني وأبناء شبوة إيقاف نزيف الدم وتفويت الفرصة على المتربصين بشبوة وأمنها واستقرارها ونماءها وإيقاف التصعيد والاقتتال الذي يؤسس لصراعات واحتراب مجتمعي لايخدم إلا أطراف من خارج المحافظة ، والنأي بأنفسهم من استغلال هذه الظروف لتحقيق مكاسب ضيقة، إرضاءً لنزوات أمراء الفتنة على حساب شبوة، ومراكمة الأوجاع والمآسي دون رادع من ضمير أو إنسانية أو غطاء من قانون أو عرف.

ويجب على الفرقاء الامتثال لتوجيهات مجلس القيادة الرئاسي وما صدر من اللجنة الأمنية ومقترحات المحافظ دون انتقاء أو تجزئة والتي تشمل كافة الأطراف. لقد التزم الطرف اللواء الثاني دفاع شبوة بنفاذها وأعلن استعداده لتوجيهات ، كمخرج آمن لإنهاء أسباب ومظاهر وتداعيات التمرد المسلح في العاصمة عتق، بغية استيعاب الجميع في إطار الدولة ومؤسساتها العسكرية والأمنية والمدنية وتحت شعار كلنا أبناء شبوة. عوض ابن الوزير العولقي. محافظ محافظة شبوة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق