بيان عاجل للمقاومة الجنوبية يحذر من عقد اي جلسة او اجتماع لمجلس النواب اليمني المنتهي في العاصمة عدن..

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بيان عاجل للمقاومة الجنوبية يحذر من عقد اي جلسة او اجتماع لمجلس النواب اليمني المنتهي في العاصمة ..

 

يافع نيوز – عدن:

تلقى يافع نيوز بيانا  هاما عبر ايميله  صادر من المقاومة الجنوبية حول اجتماع المزمع اقامته في العاصمة عدن.. وهددت فيه المقاومة لجنوبية بان الخيارات مفتوحة لرفض عقد اي جلسة لمجلس النواب.

ووصل الى موقع  يافع نيوز البيان كالاتي:

لقد تنامى لمسامع المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن ان مجلس النواب اليمني يعتزم عقد جلسة له في العاصمة عدن. خلال هذا الشهر.

وان موقف المقاومة الجنوبية ثابتا وواضحا تجاه مثل هذه الامور التي تمس القضية الجنوبية التي ناضل وضحى لاجلها الشعب الجنوبي ولا يزال يضحي.

وازاء هذه التطورات الجارية في ظل عقاب جماعي يطال شعبنا الجنوبي وحصار اقتصادي وخدمي لم تشهده العاصمة عدن ومحافظات على مر التاريخ. فاننا نحذر مجددا من اي خطوات مستفزة او عقد جلسات لمجلس نواب انتهى قبل 14 سنة. ولا يملك حق عقد جلساته. فضلا عن ان الشعب الجنوبي وفي طليعته المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن لا يعترفون بمجلس النواب اليمني.

ان المقاومة الجنوبية اذ تحذر عبر هذا البيان المجلس الرئاسي والحكومة اليمنية. فانها تعلن للشعب الجنوبي انها مستعدة لكل الخيارات المفتوحة لمنع عقد اي جلسة لمجلس النواب المنتهي اصلا .

وعليه…
نحمل مسؤولية اي استفزاز لشعب الجنوب ومقاومته الجنوبية الباسلة اي جهة تدعم او تنسق او تقرر عقد مجلس النواب اليمني في العاصمة عدن.
وتعلن المقاومة الجنوبية الباسلة انها ستعمل بكل الطرق لاسقاط مجلس النواب ومنعه ولو تطلب استخدام القوة.

كما تعلن لفروعها بمحافظات الجنوب الاستعداد التام والجاهزية الكاملة.
وقد اعذر من انذر
والله على ما نقول شهيد

صادر عن المقاومة الجنوبية في العاصمة الجنوبية عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق