إصلاح مأرب يحشد عناصره بهدف إرسالهم إلى شبوة لمساندة لعكب 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إصلاح يحشد عناصره بهدف إرسالهم إلى لمساندة لعكب 

يافع نيوز – متابعات

أفادت مصادر محلية في محافظة مأرب، أن نجل رئيس فرع حزب ، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان في ، عزام مبخوت عبود الشريف، يحشد عشرات العناصر المسلحة بهدف إرسالهم إلى محافظة شبوة لمساندة الإخواني عبدربه لعكب الشريف، في تمرده على السلطة المحلية بالمحافظة.

وذكرت المصادر، أن عزام الشريف يقوم بحشد العناصر وتجميعهم في معسكر رويك شمال مأرب لإرسالهم إلى شبوة، في وقت لازال فيه خطر الارهابية يهدد المدينة .. لافتين إلى أن وصول هذه العناصر إلى شبوة سيزيد من حدة الإقتتال الذي أشعلته ميليشيا لعكب على خلفية قرار إقالته من قيادة قوات الأمن الخاصة مع عدد من معاونيه.

وتتهم السلطة المحلية في شبوة، الإخواني لعكب وقائد معسكر القوات الخاصة أحمد درعان ومدير مكتب لعكب، ناصر الشريف بالتمرد على قيادة المحافظة وقرارات اللجنة الأمنية وذلك بعد قيامهم صباح السبت، بمنع نائب مدير عام شرطة المحافظة المكلف بمهمة قائد قوات الأمن الخاص العميد أحمد ناصر لحول من الدخول إلى المعسكر لممارسة مهامه إلى حين إنتهاء معالجة آثار الأحداث التي حصلت بين قوات الأمن الخاصة محافظة شبوة، واللواء الثاني – دفاع شبوة.

ووفق مصادر في شبوة، فإن قوات دفاع شبوة بإسناد من وحدات في ألوية العمالقة الجنوبية إستطاعت إخماد التمرد ومحاصر لعكب والمتمردين معه ومنحتهم مهلة حتى المساء لتسليم أنفسهم وأسلحتهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق