رئاسة جامعة أبين تكرم رئيس انتقالي أبين بدرع الجامعة نضير جهودة المستمرة لدعم الجامعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئاسة جامعة أبين تكرم رئيس انتقالي أبين بدرع الجامعة نضير جهودة المستمرة لدعم الجامعة

يافع نيوز – ابين – عبدالرقيب السنيدي.

كرمت جامعة أبين متمثلة برئيس الجامعة الدكتور محمود الميسري الأستاذ محمد أحمد حيدرة الشقي رئيس انتقالي أبين بدرع جامعة أبين نضير جهودة المبذولة تجاة جامعة أبين .

واكد الدكتور محمود الميسري أن تكريم الأستاذ الشقي رئيس انتقالي أبين يأتي ضمن عمل متواصل للمجلس الانتقالي بالمحافظة منذ تاسيسة ولاسيما الجهود والدعم والمساندة من قبل الأستاذ محمد الشقي في تقديم الدعم للجامعة ومتابعته المستمرة للعملية التعليمية وتحقيق حلم ابناء ابين في تشييد صرحها التعليمي الكبير .

وعبر رئيس انتقالي أبين عن شكرة وتقديرة لرئاسة جامعة أبين لهذا التكريم ،معتبرة وساما على صدرة ،مشيرا أن ما يتم تقديمه من دعم ومساندة لجامعة أبين إلا من باب الواجب الوطني الذي يقع على عاتق القيادة المحلية في انتقالي أبين لكل ابنائها في مختلف المجالات وفي مقدمتها الجانب التربوي والتعليمي .

إلى ذلك قدمت قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة أبين عدد من المكيفات المركزية للقاعة الكبرى بجامعة أبين الذي يأتي ضمن اهتمامها المتواصل بجامعة أبين .

حضر اللقاء عددا من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي أبين ومنسقية المجلس الانتقالي بالجامعة وقيادات واساتذة جامعة أبين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق