شرطة شبوة تستعيد مقطورة بنزين عقب التقطع لها وتضبط المتهمين بسرقتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شرطة تستعيد مقطورة بنزين عقب التقطع لها وتضبط المتهمين بسرقتها

يافع نيوز – شبوة.

تمكنت الإدارة العامة لشرطة شبوة، اليوم، من استعادة مقطورة صهريج -بنزين- عقب استلام بلاغ بالتقطع لها، واختطاف سائقها، في أحد الخطوط الرئيسية بالمحافظة.

حيث صرح “مصدر أمني” بأنَّ “إدارة البحث الجنائي م. شبوة، تلقت بلاغ ظهر يوم الثلاثاء – الموافق 2 مارس، يُفيد بالتقطع لِسائق مقطورة صهريج بنزين يحمل على متنه 40,000 لتر.

وأشار “المصدر الأمني” إلى أنَّ “فور تلقي إدارة البحث الجنائي؛ البلاغ، تم إتخاذ الإجراءات الأولية اللازمة بإبلاغ قيادة السلطة الأمنية والمحلية، وإصدار بلاغ إلى مختلف القوات العسكرية والأمنية.

ووجه “رئيس اللجنة الأمنية – محافظ شبوة” بمضاعفة وتكثيف الجهود؛ لاستعادة مقطورة صهريج البنزين، والإفراج عن سائقها، بما يعزز الأمن والاستقرار والسكنية العامة.

وصرح “المصدر الأمني – ذاته” إلى أنهُ “تم ضبط مقطورة صهريج البنزين؛ من قبل أفراد الجيش، وضبط اثنين من الجناة المُتهمين بِسرقتها؛ من قبل أفراد اللواء الأول – دفاع شبوة، في منطقة ظليمين بِمديرية مرخة السفلى.

وأضاف “المصدر الأمني” إنه تم تحويل الجناة المُتهمين إلى الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة، وإحالتهما إلى الجهات القضائية المختصة؛ لينالو جزءهم العادل – وفقًا لِلنظام والقانون.

وتقدم “الإدارة العامة لِشرطة شبوة” الشكر والتقدير لكل من تعاون وساهم وساند في نجاح هذه العملية -بِغضون 24 ساعة- من الموطنين وأفراد الجيش وأفراد قوات دفاع شبوة، مُشيدةً بِجُهودهم وتفانيهم في تَنفيذ أداء واجبهم الوطني.

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق