عدن.. الجاوي يوجة بحملات لضبط المحلات التجارية المخالفة لقرار إلزامية تركيب كيمرات مراقبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. الجاوي يوجة بحملات لضبط المحلات التجارية المخالفة لقرار إلزامية تركيب كيمرات مراقبة

يافع نيوز – عدن.

وجة مدير عام مديرية المعلا الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي مستشارة المهندس/خالد هاشم ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الاستاذ/هاني باسباع بالتنسيق مع قائد شرطة المعلا العقيد/الطاهري بحملات لضبط المحلات التجارية المخالفة وتبدأ ببداية الخط الدائري وحتى نهايتة واستمرار الحملة بجميع الخطوت الرئيسية والفرعية المتبقية.

واشار الأستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا انه يجب على المحلات التجارية الزاما تركيب كاميرات مراقبة وتكون كاميرتين لكل محل تأخذ كل الابعاد في الشوارع.

وأكد الجاوي ان هذه الاجراءات يأتي تنفيذا لتوجيهات الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن للمساهمة في استباب الامن والحد من الجرائم الجنائية والإرهابية.

وفي سياق متصل أكد مستشار مدير المديرية المهندس خالد هاشم  أنه قد تم اليوم إغلاق عدد من المحلات في الخط الدائري الذي تم اشعارها مسبقا بإلزامية تركيب الكاميرات في محلاتهم وان توجيهات مدير عام المديرية للحملة سيتم تطبيقها وستستمر بعموم شوارع واحياء المديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق