بالتزامن مع ذكرى استشهاده الثالثة جنوبيون يطلقون هشتاج #ثار_ابواليمامه_تطهير_الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بالتزامن مع ذكرى استشهاده الثالثة جنوبيون يطلقون هشتاج #ثار_ابواليمامه_تطهير_

يافع نيوز – خاص

اطلق ناشطون جنوبيون مساء اليوم هشتاق #ثار_ابواليمامه_تطهير_الجنوب وذلك بالتزامن مع الذكرى الثالثة لاستشهاد القائد البطل منير اليافعي ” ” .

الناشطون في الهشتاج عددوا الأدوار البطولية للشهيد البطل بداية من دورة في الحراك الجنوبي السلمي وثم مقاومة اجتياح مليشيا وصالح في العام 2015، ثم دوره في محاربة الارهاب وتحقيق انجازات نوعية في هذا الملف الشائك والمعقد .

القيادي الجنوبي ” انيس الشرفي ” قال في منشور على صفحته على الفيسبوك ” في مثل هذا اليوم عام 2019م خسرت الجنوب أحد أهم قياداتها، #ابو_اليمامة الذي طالته أيادي الغدر بصاروخ باليستي بعد أن عجزت عن النيل منه في ساحات الوغى.

رحمه الله وكافة شهداء الجنوب، فقد ظل يقض مضاجع التنظيمات الإرهابية والقوى الغازية للجنوب، وغير مجرى الأحداث في حياته وبعد مماته. ” .

محمد سعيد با حداد  بدوره قال ان هناك معادلة رعب رادعة بشكل قوي ساهم في صناعتها منير اليافعي شكلت خطر كبير على وجود قوى الإرهاب بشقيها الاخواني والحوثي ووقفت في وجه اطماعها ومخططاتها للسيطرة على شعب الجنوب ونهب مقدراته.

وأضاف : شهيد الجنوب الحي أبو اليمامة رمز للشجاعة والانتصار ونهجه سينتصر

الناشط خالد طه سعيد قال :” أسس الشهيد(منير اليافعي ) ابو اليمامة مدرسة نضالية كبيرة مرتكزة على حب الوطن والفداء والتضحية منهاجها الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية على حدودها السابقة واهم اهدافها الاقدام والمضي بأخلاص دون تراجع او تخادل،رحمك الله ابو اليمامة “.

الصحفي فتاح المحرمي قال في تغريدة على تويتر :” ثلاثة أعوام ولا تزال حيا فينا.. وفي ذكرى استشهادك اليوم يتكرر ذلك المشهد الصامت الصادم الذي تلقينا فيه هذا النبأ ولا نزال غير مستوعبين لهذا الرحيل. رحمة الله عليك وأسكنك فسيح جناته وكل رفاقك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق