لملس يطلع على التجهيزات الاخيرة بمستشفى عدن قبيل الافتتاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لملس يطلع على التجهيزات الاخيرة بمستشفى قبيل الافتتاح

يافع نيوز – عدن

اطلع معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم الاثنين على سير العمل في مستشفى الجمهورية التعليمي وتجهيزات مستشفى عدن .

هذا واستعرض مدير مستشفى الجمهورية الدكتور محمد السقاف

سير العمل والخدمات المقدمة إضافة إلى الصعوبات والاحتياجات لتطوير آليات العمل لتقديم خدمات أفضل للمستشفى الذي يستقبل مرضى من مختلف المحافظات اليمنية.

ووجه لملس بتذليل كافة الصعوبات لإدارة المستشفى مشددا بالوقت نفسه على الإهتمام بالمرضى وتقديم الخدمات الصحية اللازمة وإنهاء المعاناة التي يعيشها المواطنين أثناء حضورهم لتلقي العلاج .

وفي سياق متصل زار لملس مستشفى عدن حيث اطلع المهندس عصام حيدر مدير عام إعادة اعمار مستشفى عدن السعودي العام على التجهيزات والجاهزية التي وصل إليها المستشفى وتفقد لملس عدد من الأقسام المزودة بمختلف أنواع الأجهزة الحديثة ووجه لملس بربط كيبل الكهرباء مباشرة للمستشفى، مؤكدا أهمية استكمال الأعمال والترتيبات وكافة الاحتياجات الخاصة بالمستشفى.

وخلال زيارته ثمن لملس دعم المملكة العربية السعودية لدعم المشاريع الخدمية بالعاصمة معربًا عن جزيل شكره وامتنانه لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية التي لم تكتفي ببناء مستشفى عدن بالعام تسعين من القرن الماضي وسعت جاهدة الى اعادة تاهيله وتجهيزه وفق اعلى المعايير الطبية وتوقيع اتفاقية تشغيل مع شركة أجنبية لإدارة المستشفى انطلاقا من اهتمامهم بتقديمه خدمة طبية رائدة.

يشار إلى أن مستشفى عدن سيبدأ العمل خلال الفترة القليلة القادمة لتقديم الخدمات الطبية الشاملة.

حضر الزيارة مدير عام مديرة صيرة الدكتور محمود الجرادي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق