عبر تصريح صحفي في ذكرى اجتياح الجنوب.. رئيس انتقالي حضرموت يدعو أبناء المحافظة لرص الصفوف وتحرير الوادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر تصريح صحفي في ذكرى اجتياح .. رئيس انتقالي يدعو أبناء المحافظة لرص الصفوف وتحرير الوادي

يافع نيوز – – خاص.

   أكد العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، أن نكبة 94م، رغم مأساتها، لكنها لم تكسر إرادة شعبنا وعزيمته، بل جعلته عنجهية المحتل وبربريته، أكثر صلابة وعزيمة على تجاوز تداعيات الهزيمة ومقاومة بربرية المحتلين.

وأضاف المحمدي في تصريح صحافي بمناسبة ذكرى الاجتياح البربري للجنوب في 7/يوليو الأسود/ 94م إلى إن ذلك اليوم الأسود أنهى الشراكة بين الجنوب والشمال، وكتب شهادة للوحدة السلمية بين الشعبين، وأسس لاحتلال بربري غاشم، عانى خلاله شعبنا من صنوف القهر والإذلال، في ظل غياب كامل للقانون الإنساني الدولي، ورضى تام لنخب الشمال، التي تتباكى اليوم على الوحدة.

وقال: لكن شعبنا لم يستكن ولم يستسلم، ولم تزده غطرسة وهمجية المحتل، إلا عزيمة وإصرارا على رفضها ومقاومتها، بكل ما أتيح له من إمكانيات، فجعل من هذه الذكرى الأليمة انطلاقة لحراكه السلمي المبارك..

  وأشار إلى أن شعبنا استطاع بثورته السلمية تغيير المعادلة، معلنا رفضه  لنتائج الحرب، بما في ذلك الاحتلال القسري للجنوب والنهب المنظم لثرواته والانتهاكات اليومية لحقوقه.

    وأكد أن شعبنا بات اليوم أكثر تصميما على استعادة دولته كاملة السيادة، ولن تحبط عزيمته مؤامرات التزييف الإعلامي وحرب الخدمات واشغاله بلقمة عيشه.

وشدد المحمدي على أهمية مواصلة النضال للتخلص من بقايا ومخلفات الاحتلال، الذي شكلت جماعة الإخوان المسلمين وحلفاؤها الارهابيين ضلعه الرئيس ورأس حربته، و لايزالون إلى اليوم يجثمون على صدر وادي حضرموت.

ودعا المحمدي أبناء حضرموت إلى رص الصفوف والتوحد من أجل تحرير  واديهم وبسط نفوذهم على خيرات بلادهم.

*إعلام القيادة المحلية م/حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق