محافظ شبوة يناقش مع عدد من مشائخ خليفة عدد من القضايا الخدمية والتنموية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يناقش مع عدد من مشائخ خليفة عدد من القضايا الخدمية والتنموية

يافع نيوز – شبوة.

ناقش محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، مع عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية لِقبيلة خليفة الهلالية؛ عدد من القضايا المتعلقة بالهموم والمتطلبات الخدمية والتنموية في مناطق القبيلة وسبل الإرتقاء بالوضع التنموي والخدمي فيها نحو الآفاق الملبية لآمال وطموحات المواطنين في الرقي والتطور والنماء.

حيث أشاد “الأخ المحافظ” بالدور الذي تقوم به قبيلة خليفة في دعم الجهود الرسمية التي تقوم بها السلطة المحلية لتنمية وتطوير المحافظة وخاصة في مدينة عتق مركز المحافظة الإداري والمساهمة في حل ومعالجة الكثير من المعوقات والمشاكل التي تواجه عملية التنمية المحلية في المدينة.

وأكد “محافظ شبوة – عوض الوزير” على ضرورة مواصلة هذه الجهود المجتمعية وبما يخدم الصالح العام للمحافظة، عقب مناقشته الدور الذي يجب ان تضطلع به القيادات المجتمعية في هذا الاتجاه.

وشدد “المحافظ بن الوزير” على أهمية الدور الذي يجب أن يلعبه المجتمع في دعم ومؤازرة الجهود الرسمية الهادفة إلى ترسيخ وتوطيد دعائم الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة والإحتكام إلى النظام والقانون في حل ومعالجة الخلافات والمشاكل المجتمعية أو بصور ودية وسلمية.

منوها “محافظ شبوة” إلى ما يمثله الأمن والاستقرار من أهمية في عملية النهوض التنموي والخدمي للشعوب والأوطان وتطورها ورقيها الحضاري.

من جانبهم.. عبر المشائخ والشخصيات الاجتماعية في قبيلة خليفة عن شكرهم وتقديرهم لـ”المحافظ بن الوزير” الذي أتاح لهم فرصة اللقاء به والاستماع إلى همومهم ومشاكلهم، مؤكدين بأنهم لن يألوا جهدا في دعم ومؤازرة قيادة المحافظة والأجهزة المختصة وبما يخدم عملية التنمية المحلية للمحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها ومحاربة الظواهر السلبية فيها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق