مجلس الحراك الثوري لتحرير الجنوب يعقد اجتماعه الدوري ويبارك لقاء قيادته بالرئيس الزبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مجلس الحراك الثوري لتحرير يعقد اجتماعه الدوري ويبارك لقاء قيادته بالرئيس الزبيدي

يافع نيوز – .

عقدت هيئة رئاسة مجلس الحراك الثوري لتحرير الجنوب واستقلاله ، اجتماها الدوري، برئاسة الدكتور عيدروس محسن اليهري، رئيس المجلس في العاصمة عدن ، للوقوف أمام المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية،  في هذه المرحلة الحساسة المليئة بالمتغيرات الطارئة.

وفي مستهل الإجتماع ، أثنى المجتمعون على صمود الشعب الجنوبي وتضحياته الجسيمة ، محيين ثبات موقف شعبنا الصلب تجاه ما يتعرض له من  ابتزاز يعتمد سياسة الإفقار والتجويع والحصار .

ووقف والإجتماع على جملة من القضايا والمتغيرات الطارئة التي تشهدها الساحة الجنوبية في مختلف الجوانب السياسية والإقتصادية والأمنية، على ضوء ما يستجد من أحداث وتحولات متسارعة تهم الجنوب وطنا وإنسانا، معبرا عن إدانة المجلس للتفجيرات الإرهابية التي استهدفت المناصل صالح السيد قائد ألوية الدعم والإسناد ومدير أمن ، والتي راح ضحيتها عدد من حراسته ومواطنين أبرياء.

وأكد الإجتماع على ضرورة تماسك الوحدة الداخلية للمجلس، وثبات موقف المجلس من قضية شعب الجنوب السياسية والوطنية ، وخياراته واستحقاقاته وأهدافه التحررية، وتعزيز العلاقة مع المكونات الوطنية الجنوبية الفاعلة، لمواجهة كل التحديات الماثلة، مباركا اللقاء الأخير لرئيس المجلس الدكتور عيدروس اليهري مع رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، الذي ناقش ضرورة الإصطفاف الوطني الجنوبي وتعزيز الجبهة الجنوبية الداخلية.

وفي الختام ناقش الإجتماع المواضيع المدرجة على جدول أعماله، وفي مقدمتها القضايا التنظيمية ، واتخذ إزاءها الإجراءات اللازمة .

جلال السعيدي

عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الدائرة الإعلامية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق