نادي القضاة الجنوبي ينعي وفاة القاضية “أنغام فيصل قائد”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نادي القضاة الجنوبي ينعي القاضية “أنغام فيصل قائد”

يافع نيوز – – إعلام النادي

قال تعالى: (وبشّر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون)

بقلوب مكلومة  وببالغ الأسى والحزن ينعي نادي القضاة الجنوبي وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى، عضو المحكمة العليا القاضية (أنغام فيصل قائد) الذي وافاها الأجل اليوم الإثنين الموافق 4/ 7/ 2022م بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل.

وبرحيلها خسرت السلطة القضائية علماً من أعلام القضاء، لها جهود واسهامات  وأدوار كبيرة يشهدها الجميع في نشر الوعي القانوني وإرساء قيم العدالة، وقد تولت العديد من المهام والمناصب في القضاء وكان آخرها عضواً في المحكمة العليا.

وتتمتع الفقيدة بمكانة عالية، إذ كانت قاضياً عدلاً ومن خيرة القضاة، مشهوداً لها بالنزاهة والكفاءة والعطاء والانجاز، ومثالاً حسناً للقاضي في أداء رسالة العدالة.

وبهذا المصاب الجلل يبعث النادي أصدق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيدة الكريمة والى كافة ذويها ومحبيها وزملائها في السلطة القضائية بمصابهم الجلل، سائلاً الله المولى القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها ومحبيها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق