منسقية انتقالي كلية التربية يافع تقيم معرض علمي ثقافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

منسقية انتقالي كلية التربية يافع تقيم معرض علمي ثقافي

يافع نيوز – خاص.

 دشن صباح اليوم الاثنين 4 يوليو، المعرض العلمي والثقافي( معرض فقيدة الصرح  العلمي الفقيدة خولة الحريبي)، والذي نظمته منسقية انتقالي كلية التربية يافع، وذلك برعاية المنسقية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة .

تجول الحاضرون بين جوانب  المعرض العلمية والفنية والتوعوية، وإنتاج الوسائل التعليمية،  والأشغال اليدوية التي تكشف عن مواهب وإبداعات الطلبة في الكلية.

وقد عبر الحاضرون عن إعجابهم بالأعمال والتجارب التي شاهدوها في المعرض، حيث قال رئيس انتقالي مديرية لبعوس” أننا نفتخر بالأعمال التي رأينها في المعرض، وبمثل هؤلاء المبدعين يمكن بناء وخدمة الوطن”.

وشكر عميد الكلية نصر عبادل الحاضرون لتلبية الدعوة، ومنسقية انتقالي كلية التربيةيافع، والطلبة على جهودهم المبذولة في الإعداد والترتيب للمعرض، مناشدا جهات الاختصاص بالمديرية إلى تشجيع الشباب على التعليم، لاسيما في ظل انحسار إعداد الطلبة في الأعوام الأخيرة.

حضر التدشين عميد كلية التربية يافع الدكتور نصر عبادل، وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي حسين ديان، ورئيس انتقالي لبعوس علي المطري، ومدير أمن لبعوس علي عبادي، وقائد الحزام الأمني بلبعوس أبو ماجد الكميتي، ومدير عام المفلحي عمار الحمدني، ومدير التربية بالمديرية علوي الصلاحي، ورئيس منسقية كلية التربية يافع الدكتور عبد الرب الحدي، وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمنسقية، ورؤساء الأقسام بالكلية وأعضاء هيئة التدريس والتدريسه المساعده، وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية.

يافع – الإدارة الإعلامية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق