برعاية الرئيس الزُبيدي.. منسقية الانتقالي في جامعة عدن تقيم محاضرة بعنوان “واقع ومستقبل منظومة كهرباء عدن”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية الرئيس الزُبيدي.. منسقية الانتقالي في جامعة تقيم محاضرة بعنوان “واقع ومستقبل منظومة كهرباء عدن”

يافع نيوز – عدن – غمدان الشعيبي

نظمت منسقية الانتقالي في جامعة عدن، صباح اليوم الاربعاء، محاضرة بعنوان ” واقع ومستقبل منظومة كهرباء عدن”، في مقر المنسقية بالعاصمة عدن، وذلك برعاية كريمة من الرئيس القائد “عيدروس الزُبيدي” رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وتناولت المحاضرة نبذة تعريفية عن منظومة كهرباء عدن، والمحطات التوليدية التابعة لها في مديريات العاصمة عدن، بالإضافة إلى السعة التحميلية الذي تفتقرها الكهرباء لتغطية العجز الحاصل في حل أزمة الكهرباء التي تتفاقم عام بعد آخر منذ اندلاع الحرب 2015م .

وتطرق د. عبدالعزيز باحيدرة نائب رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن، إلى مفهوم واقع ومستقبل المنظومة، من خلال مناقشة الصعوبات التي تقف تجاهها، وطرح عدد من الاقتراحات في حل ومعالجة أزمة كهرباء عدن.

من جانبه وضع الحاضرون ارائهم حول المعوقات التي تواجه المنظومة، وازدياد تفاقم معاناة المواطنين من الانقطاعات المتكررة للتيار، وتنصل الجهات العليا من مسؤوليتهم في إيجاد معالجات حقيقة يلتسمها المواطنون في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب.

حضر المحاضرة د. يحيى شائف الشعيبي، رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن، وعددا من رؤساء إدارات المنسقية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق