برعاية الرئيس الزبيدي منسقية جامعة أبين تقيم حفلاً توديعي لخريجي كلية التربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية منسقية جامعة أبين تقيم حفلاً توديعي لخريجي كلية التربية

يافع نيوز – أبين – حسين المحرمي.

نظمت منسقية كلية التربية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، حفلاً خطابياً وفنياً توديعاً لـ 97 طالبا من خريجي الكلية للعام الجامعي ٢٠٢١–٢٠٢٢م ، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس ، وإشراف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين ، الاستاذ محمد احمد الشقي ، ورئيس منسقية المجلس الانتقالي في جامعة أبين ، الدكتور يسلم بالليل علوي.

وبداية الحفل القى الدكتور محمد حيدرة ، رئيس منسقية المجلس الانتقالي في كلية التربية ، كلمة هنأ خلالها الخريجين ، مشيدا بدعم الرئيس القائد واهتمامه بطلاب جامعة أبين.

والقى الدكتور يسلم بالليل علوي ، رئيس منسقية المجلس الانتقالي في جامعة أبين ، كلمة رحب بدايتها برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة ومن حضر من رؤساء هيئات وإدارات المجلس الانتقالي ، مهنئاً الخريجين على تحصيلهم درجة البكالوريوس ، مشيرا إلى ضرورة تحصيلهم لدرجات علمية أعلى ، لما تتطلبه المرحلة القادمة ، والتي وصفها بمرحلة بناء الدولة.

 واستنكر الدكتور يسلم بالليل ، مساعي بعض الأحزاب اليمنية لاستقطاب الطلاب واستغلالهم لتنفيذ مشاريع سياسية خبيثة تهدف لاحداث شرخ في النسيج الجنوبي ، مشددا على عدم الانجرار خلف مثل هذه الدعوات ، داعيا للالتفاف الوطني خلف المجلس الانتقالي الجنوبي ، الحامل السياسي للقضية الجنوبية .

وكرم الدكتور يسلم بالليل ، رئيس منسقية المجلس الانتقالي في جامعة أبين ، الاستاذ محمد احمد الشقي ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة بدرع منسقية جامعة أبين ، نظيراً لإشرافه المباشر على كافة أنشطة المنسقية.

والقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين ، كلمة القيادة المحلية أشار من خلالها الى المرحلة الصعبة التي تمر بها من حرب الإعلامية ، وسياسية ، وعسكرية ، وخدماتية ، ومن المؤتمرات التي تحيكها أذرع الأعداء ضد التعليم في الجنوب ، مؤكدا بأن هذه المؤامرات لن تتم ، وسينال كافة الكوادر والخريجين الجنوبيين حقهم في حياة كريمة وسيكون لهم قيادة مفاصل الدولة والمساهمة في التنمية في المرحلة القادمة .

وخلال الحفل تم تكريم الطلبة والطالبات الخريجين بشهائد تقديرية من منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين.

 وقدم في الحفل عدد من الاغاني والقصائد الشعرية ، ورقصة الدحيف التراثية ، وفلم وثائقي عن جامعة أبين .

وحضر الحفل ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين ، الاستاذ محمد احمد الشقي ، ونائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في أبين ، الاستاذ خالد العبد ، ورئيس منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة أبين ، الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر ، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية ، ورؤساء هيئات وإدارات المجلس الانتقالي في المحافظة ، ورؤساء المنسقيات .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق