منسقية الانتقالي في كلية الطب تقيم مخيم طبي لنزلاء دار العجزة والمسنين بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

منسقية الانتقالي في كلية الطب تقيم مخيم طبي لنزلاء دار العجزة والمسنين بعدن

يافع نيوز – – غمدان الشعيبي. 

 

أقامت منسقية الانتقالي في كلية الطب – جامعة عدن، صباح اليوم الثلاثاء، مخيم طبي لنزلاء دار العجزة والمسنين في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، وذلك برعاية كريمة من “الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي” ، رئيس .

واستهدف المخيم  60 نزيلا  من الرجال المسنين و النساء المسنات، لمساعدتهم على التطبيب، حيث أنهم في ظل الإدارة الحالية يعيشون في مستوى رعاية عالية من نظافة الدار، لاسيما المأكل والملبس وكل الخدمات الأساسية، والذي كان ينتقصهم  الرعاية الطبية للتغلب على معاناتهم الصحية، من خلال ملامسة للجنة الطبية لطبيعية ما يعيشونه، حيث قام الفريق بفحصهم و معالجتهم من الأمراض الجلدية والعظام والعيون والعلاج النفسي اللازم لهم.

وطاف الفريق الطبي الخاص بالمخيم على عنابر نزلاء دار العجزة والمسنين لتشخيص الأمراض التي يعانون منها، وما يحتاجونه من رعاية طبية، باعتبارهم الطبقة الرئيسية التي هي الأولى بالاهتمام في المجتمع.

من جانبه استمعت د. ريما همشري، رئيسة منسقية الانتقالي في كلية الطب، عضو دائرة المرأة الجنوبية العليا، من أ. علي عيدروس مدير دار العجزة والمسنين شرحا مفصلا حول الرعاية التي يقدمونها لنزلاء الدار من كبار السن والمرضى. 

وشكرت د. ريما همشري إدارة دار العجزة والمسنين على حسن الرعاية التي يقدمونها تجاه كبار السن والمرضى، وجددت شكرها للجنة الطبية والتي تضم كلاً من د. احمد صادق، و د. ياسمين بانافع، و د. هدى عبدالملك، و د. ابتهال الننو، د. مرام الجفري، مشيرة بأن الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يولي اهتمامه وحرصه في الجانب الإنساني تجاه النزلاء وتقديم الرعاية الصحية لهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق