الماجستير بامتياز للباحثة ليلى الهاشمي من جامعة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الماجستير بامتياز للباحثة ليلى الهاشمي من جامعة

يافع نيوز – عدن – خاص.

نالت الباحثة ليلى عبدالله صالح الهاشمي درجة الماجستير بامتياز “في الإعلام” من كلية الآداب جامعة عدن على رسالتها الموسومة بـ”تأثير وسائل الإعلام الجديد في سلوك الاطفال، دراسة ميدانية على عينة من الأطفال مستخدمي اليوتيوب من وجهة نظر الامهات في محافظة عدن”.

وجرت المناقشة العلنية للرسالة صباح اليوم الثلاثاء بقاعة الدراسات العليا في كلية الآداب “جامعة عدن” بحضور أسرة الباحثة وعدد من الشخصيات والصحفيين والإعلاميين، وأعضاء هيئة التدريس بكليتي الآداب والإعلام.

وقدمت الباحثة شرحا مفصلا عن رسالتها التي حظيت بتقدير لجنة المناقشة المكونة من أ. مشارك د. محمد علي ناصر  عميد كلية الاعلام بجامعة عدن مشرفا علميا ورئيسا ، أ. مشارك د. حسن عبدالله دجرة مناقشا خارجيا من جامعة ، أ. مساعد د. علي عبدالله باقطيان مناقشا داخليًا.

  وعقب تقديم الباحثة ملخص رسالتها، ومناقشتها من قبل اللجنة ، عقدت لجنة المناقشة اجتماعا اعلنت بعده عن قبولها للرسالة المقدمة من الطالبة ليلى عبدالله صالح الهاشمي ومنحها درجة الماجستير بامتياز في الإعلام، وقد وصفت لجنة المناقشة الرسالة بالمتميزة والنوعية باعتبارها تبحث في وسيلة هامة ومؤثرة من وسائل الاعلام الجديد” اليوتيوب” وتأثيره على فئة مهمة وحساسة وهي فئة الأطفال من مرحلتي الطفولة المبكرة والمتوسطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق