أمن المهرة يضبط أحد أخطر مروجي المخدرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – – خاص.

تمكن البحث الجنائي بمحافظة المهرة من إلقى القبض على أحد أخطر المروجين للمخدرات كان يتنقل بين المديريات وذلك بالتعاون مع إحدى النقاط الأمنية بوضع له كمين محكم في عملية نوعية ناجحة ليقع في قبضة أجهزة الأمن.

وكان المدعو (ع.س.س.ح) تمكن من الفرار بعد اشتباكات مع قوات الأمن بمديرية قشن قبل أسبوعين، وجاءت العملية بعد جمع معلومات من مصادر خاصة والاتفاق مع النقطة الأمنية ليتم القبض عليه  متلبساً داخل سيارته وبحوزته 172 جراماً من مادة الشبو المخدر و115حبة (كبتاجون) من الحشيش المخدر.

وصرح مصدر مسؤول بإدارة البحث الجنائي أنه قد تم عمل محاضر جمع الاستدلالات وتحريز المضبوطات لاستكمال الإجراءات تمهيداً لإحالة المتهم إلى جهات الاختصاص لينال جزاءه الرادع ويكون عبرة لمن لم يعتبر.

وأوضح نائب مدير الأمن والشرطة – مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد الركن أحمد علي رعفيت، أن الحملة الأمنية مستمرة ضد تجار المخدرات والمروجين والمتعاطين للمخدرات للقضاء على آفة المخدرات والتصدي لهؤلاء، موضحاً إلى أن هذه المواد تؤدي إلى أمرين اثنين لا ثالث لهما إما الموت أو السجن وأن الأجهزة الأمنية ستضرب بيدا من حديد حتى استئصال هذه الظواهر السلبية الخطيرة الدخيلة على المجتمع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق