الرئيس الزُبيدي يلتقي أعضاء الجمعية الوطنية في محافظة أرخبيل سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يلتقي أعضاء الجمعية الوطنية في محافظة أرخبيل

يافع نيوز – – خاص.

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، اليوم السبت، أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس في محافظة سقطرى المشاركين في الدورة الخامسة للجمعية.

واستمع الرئيس الزُبيدي في اللقاء، الذي حضره المهندس رأفت علي الثقلي رئيس الهيئة  التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في سقطرى، هموم أبناء المحافظة، والمشكلات التي يواجهونها في شتى مناحي الحياة، وجُملة المقترحات الكفيلة بحلها.

كما اطّلع الرئيس الزُبيدي من الحاضرين على الحالة التموينية في محافظة سقطرى مع دخول موسم الخريف، حيث تنقطع عن الجزيرة أغلب الامدادات بسبب اضطراب البحر.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بصمود أبناء سقطرى في وجه كل المكائد والدسائس، ومحاولات إغراق المحافظة في أتون الفوضى والصراعات الداخلية بهدف تمزيق نسيجها الاجتماعي، مشيرا إلى أن بقاء المحافظة في حالة فراغ إداري لم يعد مقبولا، وسيتم حسم هذا الملف في أسرع وقت ممكن.

وأكد الرئيس القائد أن سقطرى كانت ولازالت وستبقى ركناً أساسي في المشروع الوطني الجنوبي، وما أبداه أبناء الأرخبيل من قوّة تحمّلٍ وثباتٍ في مواجهة الظروف الصعبة وشحة الامكانيات خلال الفترة الماضية، يعكس الإيمان الراسخ لدى أبناء المحافظة بعدالة قضيتهم الوطنية الجنوبية وحتمية انتصارها.

ومن جانبهم، عبّر أعضاء الجمعية في سقطرى عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم للاهتمام الخاص الذي يُوليه الرئيس الزُبيدي لأرخبيل سقطرى، وحرصه الدائم على تذليل  أي صعوبات أو مشكلات تواجه أبنائه


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق