تستفيد منه 1000أسرة.. مخبز روح التعاوني يواصل توزيع الروتي المدعوم للمواطنين في فوه بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستفيد منه 1000أسرة.. مخبز روح التعاوني يواصل توزيع الروتي المدعوم للمواطنين في فوه بالمكلا

يافع نيوز – – خاص.

يواصل مخبز روح التعاوني تقديم الروتي المدعوم للمواطنين بسعر 30 ريال يمني  للشهر السابع على التوالي ، حيث يستفيد منه بشكل يومي أكثر من 1000 أسرة في منطقة فوه القديمة بمدينة المكلا ، مقارنة بالتجاري الذي يباع بسعر 70 ريال يمني .

و يأتي المشروع بتنفيذ من مؤسسة روح الصحية ويشارك في تمويله السلطة المحلية ومؤسسة العون للتنمية و شركة بن دول التجارية وعدد من رجال الخير والإحسان .

ويهدف المشروع إلى تخفيف معاناة المواطنيين نتيجة ارتفاع اسعار الروتي إلى مستويات عدم قدرة المواطنين على شرائه ، وتعتبر مشاريع المخابز التعاونية من المشاريع المستدامة وذات اثر اغاثي كبير ، حيث تعد مادة الروتي هي المتناول الأساسي لعدد كبير من الأسر في في وجبة الإفطار والعشاء.

الجدير ذكره أن مؤسسة روح الصحية ومن خلال مشاريع القطاع المعزز تعتزم خلال الفترة القريبة القادمة افتتاح مخبر روح التعاوني الثاني ضمن سلسلة مخابز روح التعاونية التي تهدف المؤسسة إلى افتتاحها خلال العام 2022 م في عددا من مديريات محافظة حضرموت .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق