الرئيس الزُبيدي يطّلع من أعضاء الجمعية الوطنية بالمهرة على مستجدات الأوضاع في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يطّلع من أعضاء الجمعية الوطنية بالمهرة على مستجدات الأوضاع في المحافظة

يافع نيوز – – خاص.

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، اليوم الخميس، أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس في محافظة المشاركين في الدورة الخامسة للجمعية التي اختتمت أعمالها أمس الأربعاء.

واطّلع الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء، الذي حضره الأستاذ سعيد سعدان عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة المهرة، ونائبه الأستاذ حسّان مهدي بلحاف، من الحاضرين على مُجمل الأوضاع في محافظة المهرة، وفي مقدمتها الأوضاع العسكرية، والأمنية، والإنسانية، والمشكلات والصعوبات التي تواجه أبناء المحافظة في المجالات كافة.

كما استمع الرئيس الزُبيدي أيضا، إلى شرحٍ موجزٍ عن نشاط القيادة المحلية في المحافظة والمديريات وما حققته من انجازات خلال الفترة الماضية، والخطط والبرامج المُزمع تنفيذها خلال النصف الثاني من العام الجاري 2022م.

وحثّ الرئيس القائد قيادات المجلس وأعضاء الجمعية بالمهرة، على التقرّب من المواطنين وتلمّس همومهم ومشكلاتهم، مشددا على ضرورة أن تسهم الأنشطة المُنفذة من قبل القيادات المحلية في التخفيف من معاناة المواطنين في المحافظة بشكل عام، وفي المديريات النائية والصحراوية التي تفتقد لأبسط مقومات الحياة بشكل خاص.

ونوّه الرئيس بأهمية التركيز على شريحة الشباب وإيلائها الاهتمام الكامل، من خلال تكثيف برامج التدريب والتأهيل لتعزيز قدراتهم وامكانياتهم، ليكونوا على أُهبة الاستعداد لتحمّل مسؤولية بناء الدولة الجنوبية المنشودة وحمايتها.

وتطرق الرئيس الزُبيدي في سياق حديثه إلى الأهمية الكبيرة التي تمثلها محافظة المهرة في المشروع الوطني الجنوبي، مؤكدا أن التضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء محافظة المهرة في مسيرة الثورة التحررية الجنوبية، ستظل محل فخر واعتزاز كل جنوبي.

ومن جانبهم، عبّر الحاضرون عن شكرهم وامتناهم للرئيس الزُبيدي على إتاحته الفرصة لهم لاستعراض هموم ومشكلات أبناء المهرة، مثمنين حرصه الدائم على دعم أبناء المحافظة لتجاوز المشكلات والمعضلات التي تواجههم في المجالات كافة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق