وزير النقل يتفقد ويتابع سير العمل ومستوى الاداء في مطار عدن الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير النقل يتفقد ويتابع سير العمل ومستوى الاداء في مطار الدولي

يافع نيوز – عدن.

اشاد معالي وزير النقل بالجهود المبذولة في المطار وحث قيادة المطار وموظفيه على بذل المزيد من الجهود في اعمالهم ولما من شانه الارتقاء بمستوى الاداء العام والخدمات المقدمة للمواطنين المسافرين مع ضرورة متابعة استكمال العمل في مشاريع اعادة تأهيل وتطوير المطار وفقاً للخطط والاستراتيجات المرسومة والمعدة لذلك مسبقاً.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية المفاجأة لمعالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، لسير العمل في مطار عدن الدولي ، حيث ناقش مع الادارة العامة للمطار ابرز الصعوبات التي تواجه العمل خلال الصيف.

كما استمع الوزير الى شرح كامل ووافي من قبل مدير عام مطار عدن الاخ عبدالرقيب العمري حول سير العمل وابرز الانجازات بالاضافة الى ابرز الصعوبات التي ترافق العمل في المطار ، والتي وجه معالي وزير النقل بسرعة تنفيذ الأعمال كون المطار واجهة عدن والبلد وكذا التوجيه بحسم كافة الصعوبات التي تعترض سير أداء الاعمال.

وخلال الزيارة التفقدية ، طاف الوزير في ارجاء صالات وساحات المطار ، واطلع على سير العمل في المدرجات وكذلك في تركيب الكيبل الاستراتيجي للكهرباء ، ومدى جاهزية العمل في صالة الزعفران والتي تعد صالة كبار الضيوف وكانت قد تعرضت للتدمير بفعل صواريخ الاخيرة على المطار .

إعلام الوزارة :


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق