اللواء بن بريك يلتقي لجنة متابعة تحقيق التوافق الوطني الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء بن بريك يلتقي لجنة متابعة تحقيق التوافق الوطني الجنوبي

يافع نيوز – – خاص.

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين لجنة متابعة تحقيق التوافق الوطني الجنوبي برئاسة العميد علي زين بن شنظور.

وفي اللقاء، قدم اللواء بن بريك، شرحاً وافياً عن ودور اللجان المشاركة لإبراز القضية الجنوبية وما خرجت به من تسويات تصب في صالح وقضيته.

وأشار اللواء أحمد سعيد، إلى إجراءات إعلان نقل السلطة وتشكيل مجلس القيادة الرئاسي وما ترتب عليه من تطورات عكست نفسها على الواقع وغيرت مجرى الأحداث.. مشيراً إلى الجانب العسكري والدور الذي يفترض أن يلعبه في هذه المرحلة.

كما تطرق رئيس الجمعية الوطنية في اللقاء، إلى دور حكومة المناصفة الغائب عن حل الأوضاع السيئة في الخدمات في المحافظات الجنوبية وما يعانيه المواطن من سوء الأوضاع المعيشية.

وأشار اللواء بن بريك، إلى انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية التي ستبدأ جلسات أعمالها يوم غدٍ ، حيث سيتم فيها شرح الأحداث والمتغيرات الراهنة والتركيز على وحدة الصف الجنوبي ومناقشة قضايا وهموم المواطنين في الجنوب عموماً.

من جانبه شكر رئيس اللجنة بن شنظور، اللواء بن بريك، على حسن الاستقبال والطرح الشفاف في توضيح مجريات الأحداث، متمنياً للجمعية الوطنية التوفيق في انعقاد الدورة الخامسة لها والخروج بتوصيات مرضية للجميع.. مشيراً إلى أهداف تشكيل اللجنة المستقلة للتوافق الجنوبي والمبادرة المقدمة لها والمقترحات المطروحة لتطوير عمل اللجنة بما يؤدي للوصول إلى إطار يحقق التوافق الجنوبي.

وبهذا الصدد قدم العميد بن شنظور مسودة المقترحات التي رحب بها اللواء بن بريك، ووعد بمناقشتها والرد عليها.. مؤكداً على ترحيب قيادة بأي عمل يؤدي إلى الاصطفاف الوطني من اجل انتصار القضية الجنوبية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق