بتمويل مركز الملك سلمان افتتاح بازار تسويقي لمنتجات المستفيدين بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتمويل مركز افتتاح بازار تسويقي لمنتجات المستفيدين بلحج

يافع نيوز – – عدنان سعيد

اقيم صباح اليوم بمنطقة صبر مديرية تبن بازار لتسويق منتجات مستفيدي المديرية نظمته وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر بالشراكة مع الصندوق الإنمائي للأمم المتحدة وتمويل والاعمال الانسانية.

وفي تصريح للاخ صالح الذيبان مدير مركز الملك سلمان بالعاصمة اوضح فيه ان المركز يدعم المشاريع التنموية التي تلبي حاجات الناس.

وحول البازار قال الذيبان.. “من خلال مشاهدتي للمنتجات المعروضة في البازار يؤكد ان القدرات النسائية كبيرة وهن بحاجة لتحسين وتطوير كيفية تسويق منتجاتهن كون المنتج جيد والاسعار مناسبة “

من جانبه اوضح عبدالله بافقيه ضابط المشروع ان هذا البازار هو الثاني والختامي للمشروع وقد احتوى على منتجات 478 مستفيد ومستفيدة  (الصناعات الغذائية 196.. المهني 81.. الخياطة 65.. حياكة المعاوز 65 بالإضافة الى 71 مستفيد في مجال ترميم شباك الصيد).

واثنى مدير عام مديرية تبن الاستاذ محسن محمد جعفر السقاف على التدخلات التي يقدمها  مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية خاصة في دعم الأسر المنتجة والشباب من خلال مشاريع مهنية تعود بالنفع على كثير منوه الأسر..منوها ان السلطة المحلية بالمديرية ستقدم كل التسهيلات للمنظمات الداعمة لتنفيذ مشاريعها وانشطتها في المديرية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق