الرئيس الزُبيدي يلتقي السفير عبدالكريم شائف ويؤكد حاجة الجنوب لجهود كل أبنائه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يلتقي السفير عبدالكريم شائف ويؤكد حاجة لجهود كل أبنائه

يافع نيوز – القاهرة – خاص.

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة  الرئاسي، بمقر إقامته بالعاصمة المصرية القاهرة، الأخ عبدالكريم صالح شائف السفير بوزارة الخارجية، نائب محافظ السابق.

وفي اللقاء، رحب الرئيس الزُبيدي بالسفير  شايف، مؤكداً على أهميةالاصطفاف الوطني الجنوبي لتحقيق الاستحقاقات القادمة وبما يضمن تحقيق تطلعات شعبنا، ومواجهة المشاريع الحوثية الإيرانية.

ونوّه الرئيس الزُبيدي إلى انفتاح المجلس الانتقالي الجنوبي على كافة القوى والمكونات والشخصيات الجنوبية حرصاً منه على بناء شراكة وطنية حقيقية وانطلاقاً من الإيمان بقاعدة أن الجنوب لن يكون إلا بكل ولكل أبنائه.

من جهته عبر السفير  عبدالكريم شائف عن سعادته بهذا اللقاء مقدماً التهاني للرئيس الزُبيدي بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي، ومتمنيا له ولقيادة المجلس التوفيق والنجاح.

واستعرض اللقاء جُملة من الموضوعات والقضايا المرتبطة بالشأن الجنوبي وجهود مجلس القيادة الرئاسي في إطار التصدي لمخاطر  المد الإيراني عبر ذراعها في المليشيات الحوثية.

وعبّر اللقاء عن الحاجة لتضافر جهود الجميع للنهوض بمهام المرحلة والتخفيف من معاناة شعبنا في الجنوب، والتأكيد على ضرورة تعزيز جهود الحكومة في تحسين الخدمات  وقيادة معركة البناء والتنمية وإعادة الإعمار كمهام وطنية عاجلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق