عدن.. حملة إزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي بمديرية صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. حملة إزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي بمديرية صيرة

يافع نيوز – عدن – علي خميس

نفذت المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة عدن – المنطقة الأولى، اليوم، حملة لإزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي بمديرية صيرة محافظة عدن.

وأستهدفت حملة إزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي التي تأتي بتوجيهات محافظ محافظة عدن أحمد لملس، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء بعدن سالم الوليدي، ومدير المنطقة الأولى كهرباء مفيد ماطر، واشراف السلطة المحلية بمديرية صيرة، في يومها الأول أحياء كود الحشيش( الحفيرة) ، وحي البوميس.

وخلال الحملة أكد مشرف مؤسسة الكهرباء بمديرية صيرة رمزي جميل، أن الحملة تهدف إلى تقليل الفاقد في توليد الكهرباء وتحسين خدمة الكهرباء، خصوصا في دخول فصل الصيف الذي يزيد فيه استهلاك التيار الكهربائي.

وأكد رمزي، على استمرار الحملة في جميع أحياء المديرية حتى يتم القضاء على الفاقد بالكهرباء، وازالة العشوائي الذي يؤدي إلى إلحاق الأضرار بشبكة الكهرباء واندلاع حرائق في المباني والعمارات والمواقع السكنية والتجارية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق