الأجهزة الأمنية بعدن تلقي القبض على متهم مطلوب في جرائم جنائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأجهزة الأمنية بعدن تلقي القبض على متهم مطلوب في جرائم جنائية

يافع نيوز – – خاص.

تمكنت إدارة أمن عدن بالتنسيق مع قوات الحزام الأمني من ضبط متهم مطلوب بجرائم جنائية وذلك بعد عملية تعقب ورصد في مديرية البريقة.

وقال القيادي في طوارئ أمن عدن، المقدم محمد بن شجاع : “بعد تحري ورصد دقيق تم القبض على المتهم (ه.ف.ع)، في نقطة القصر بالتنسيق مع قوات الحزام الأمني حيث أدت عملية المطاردة للمتهم بالقبض عليه وتسليمه الى البحث الجنائي لبدء التحقيق معه و تحويلة الى النيابة.

وأكد بن شجاع بان المتهم مطلوب لإدارة أمن عدن على ذمة جرائم كان آخرها احراق سيارة احد المواطنين في حي إنماء حيث يُعد المتهم الرئيسي فيها وظل فار من وجه العدالة حتى تم القبض عليه يوم أمس وسيتم بدء التحقيق معه وتحويل ملفه الى النيابة.

وشكر بن شجاع، مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي على إشرافه الدائم بكافة القضايا وكذلك جهود قوات الحزام الأمني وتعاونهم المستمر وكل ابطال أمن عدن الحريصين دائما على أمن وسلامة العاصمة عدن.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

السبت 11يونيو 2022م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق