عدن.. افتتاح فندق “سكاي لاين” بمديرية المنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. افتتاح “سكاي لاين” بمديرية المنصورة

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

أفتتح مدير مكتب السياحة بمديرية المنصورة محافظة عدن، علي قاسم السلفي، اليوم “الخميس”، فندق “سكاي لاين”، الكائن في شارع الخمسين.

حيث طاف السلفي، بمعية مالك الفندق، حسن صالح القعيطي، عقب قص شريط الإفتتاح، بغرف وأجنحة الفندق الذي يتكون من 6 أدوار، ويحتوي على 60 غرفة وجناح، بالإضافة إلى قاعة إجتماعات ومطعم وكافتيريا ومغسلة وكوفي شوب.

وأعرب مدير مكتب السياحة بمديرية المنصورة، علي السلفي، عن سعادته بافتتاح هذا الفندق لما يمثله من رافداً سياحياً جديداً في المديرية، مشيداً بمستوى التصميم والخدمات الفندقية الراقية المقدمة للنزلاء والمصنف من فئة ( 3 نجوم ).

وخلال الإفتتاح، أوضح مدير مكتب السياحة بالمديرية، علي السلفي، أهمية افتتاح مثل هذه المنشآت السياحية لما لها من عوائد ومنافع إقتصادية تعود لخدمة المجتمع ومنها توفر فرص عمل للشباب، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد علي الداؤودي، على تقديم أوجه التسهيلات اللازمة للمستثمرين في هذا القطاع وكافة القطاعات الأخرى، والإسهام في تشجيع الرأسمال الوطني على التوسع في مشاريع الإستثمار السياحي لما لها من أهمية في إيجاد فرص عمل للشباب.

حضر الإفتتاح، نائب مدير مكتب السياحية بالمديرية، خالد الهلالي، وقائد طوارئ المنصورة، النقيب رائد العزيبي، والشيخ عبدالله يوسف بن عتيق، والشيخ محمد يحيى جعفر، ورئيس جمعية القعيطي، الدكتور يوسف العمراني، والشاعر محسن علي السليماني، وعدد من رجال المال والأعمال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق