اللواء الاول مقاومة جنوبية يستقبل لجنة التوجية المعنوي في وحدات الالوية البرية الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء الاول مقاومة جنوبية يستقبل لجنة التوجية المعنوي في وحدات الالوية البرية الجنوبية

يافع نيوز – :

استقبل اللواء الاول مقاومة جنوبية 6  يونيو ٢٠٢٢م لجنة التوجية المعنوي في وحدات الالوية البرية الجنوبية الذي يزور محور الضالع حاليا.

بعد استعراض المقاتلين من جنود وصف وضباط . رحب اركان التوجية المعنوي في اللواء الاول مقاومة العميد / سالم الخيلي برئيس اللجنة العميد / وهيب باسلم نائب رئيس شعبة التوجية المعنوي في وحدات الالوية البرية الجنوبية

واثناء حديثة مع المقاتلين نقل باسلم تحيات الرئيس القائد وقيادة الالوية البرية الجنوبية لكافة منسوبي اللواء .
وفي سياق حديثة اشاد بدور اللواء وقياداتة وافرادة في الدفاع عن الوطن . مترحما على شهدائه

.
وفي مستهل حديثة وضح وبشكل جلي وقاطع حول مفهوم هيكلة القوات الجنوبية وما رافق ذلك من لغط ولبس وتزوير من قبل اعلام العدو . موضحا بان الامر هو هيكلة القوات الجنوبية فقط . وليس هيكلة ودمج كما يشاع .

وفي السياق ذاتة شدد باسلم على اهمية طاعة أوامر القيادة . واهمية العمل بروح الفريق الواحد .. وايضا اهمية الانضباط وعدم نشر الاسرار العسكرية .

وفي ختام حديثة اشاد بدور الضالع وابنائها في حماية الوطن والمواطن موضحا بان ابناء يكنون للضالع عظيم الاحترام والتبجيل بالضالع بالنسبة لهم فخر واعتزاز وقدوة..فيجب على ابنا الضالع المحافظة على هذة المكانة.

ثم تحدث رئيس ادارة الوعظ والارشاد الشيخ/ عبدالهادي عن اهمية الجندي في مترسة . ومكانتة الشهيد عند الله .

وفي السياق ذاتة . نقل اركان حرب اللواء تحيات قائد اللواء العميد / باسل سكرة الى قيادة وحدات الالوية البرية الجنوبية . موكدا بان المقاومة الجنوبية هي صمام امان . وان افراد اللوا الاول رهن اشارة الوطن وسيبذلوا الغالي والنفيس في سبيل ذلك.

حظر اللقاء اركانات اللواء وقادة كتائبه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق