وزير الكهرباء يلتقي ممثلي شركة بترومسيلة للاطلاع على سير أعمال التصريف والتشغيل للمحطة الغازية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير الكهرباء يلتقي ممثلي شركة بترومسيلة للاطلاع على سير أعمال التصريف والتشغيل للمحطة الغازية

يافع نيوز – – خاص.

ترأس وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات المهري إجتماعًا مشتركًا لقيادة المؤسسة العامة للكهرباء ومنطقة كهرباء عدن وشركة بترومسيلة وخلال اللقاء شدد معالي الوزير على ضرورة تظافر كافة الجهود لمواجهة التحديات في قطاع الكهرباء ومتطلبات الصيف الذي يشهد ارتفاعا كبيرا في الاحمال والحاجة لرفع التوليد وحث المعنيين على ضرورة العمل من أجل التخفيف من معاناة المواطنين انطلاقا من مسؤولية الجميع في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلد عموما.

واكد على ضرورة التنسيق المشترك بين شركة بترومسيلة والمؤسسة العامة للكهرباء وكهرباء عدن وتنظيم ألية العمل منعا للآرباكات والتداخل ووضع برنامج عمل واضح يؤدي للنتائج المرجوة في الأرتقاء بالإداء ورفع الطاقة الإنتاجية وتحقيق مبدأ الشفافية في توضيح الحقائق للمواطنين.

ووجه المعنيين في شركة بترومسيلة في رفع التوليد الى أقصى درجة متاحة واعطاء العاصمة المؤقتة عدن اولوية خاصة في كمية الطاقة المنتجة مع حصول محافظة ابين ولحج على حصتها من التوليد

كما وجه بسرعة تقديم الخطة المطلوبة لتشتغيل محطة عدن الغازية والخيارات الافضل للوقود الذي يمكن الاعتماد عليه في انتاج الطاقة سواءا عبر الغاز او المأزوت وتقديم تلك الدراسات في اسرع وقت لعرضها على الحكومة ومجلس الطاقة الأعلى.

واستمع وزير الكهرباء والطاقة من المعنيين في شركة بترومسيلة حول طبيعة الجهود التي يبذلونها  في انتاج الطاقة واستكمال أعمال خط التصريف ١٣٢ و كذلك تطوير شبكة التصريف ٣٣/١١ موجها بضرورة رفع برنامج زمني محدد للانتهاء من هذه الأعمال وباسرع وقت ممكن واتخاذ كافة الحلول المطلوبة لاجل ذلك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق