محافظ شبوة يبحث آلية تحسين خدمات المسافرين ويطلع على متطلبات صيانة أرضية وإنارة مدرج مطار عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يبحث آلية تحسين خدمات المسافرين ويطلع على متطلبات صيانة أرضية وإنارة مدرج مطار عتق

يافع نيوز – شبوة – خاص.

بحث محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي اليوم مع مدير فرع الخطوط الجوية اليمنية بشبوة عثمان عبد الحق ممثل الشركة اليمنية للخدمات الأرضية آلية تحسين خدمات المسافرين والعملية التشغيلية والتنظيمية لمطار عتق الدولي.

وأطلع المحافظ على المتطلبات اللازمة لصيانة أرضية مهبط الطائرات ونظم الإنارة في المدرج بما يضمن استمرار سير العمل الملاحي والجوي للمطار الدولي برحلات محلية وإقليمية عبر أسطول الخطوط الجوية اليمنية وشركة هاكونا ماتاتا لِلطيران.

كما بحث المحافظ بن الوزير كذلك آلية متابعة عملية الشحن والتفريغ ونقل الحقائب من وإلى صالات المُسافرين، مشددًا على توفير المُعدات والآليات اللازمة لِتقديم أفضل الخدمات لِلمُسافرين المُغادرين والواصلين.

وأكد “المحافظ بن الوزير” على جاهزية مطار عتق الدولي؛ للحد المقبول بِمختلف جوانبه التنظيمية والأمنية ومتطلبات السلامة المهنية، مُشيرًا إلى أنه سوف يعمل على شراء سيارة إطفاء جديدة لِلمطار، مبديًا دعمه لِتدريب وتأهيل موظفي الخدمات الأرضية.

من جانبه قدم أ. عثمان عبد الحق – مدير فرع الخطوط الجوية اليمنية م/ شبوة، ممثل الشركة اليمنية للخدمات الأرضية، شكرهُ وتقديره لما يوليه المحافظ من اهتمام كبير في تعزيز أُفق التنمية الخدمية ودفع عجلة تفعيل الخدمات المنشودة لِمواطني المحافظة.

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق