بتوجيه محافظ عدن .. “معاوية” يزور جرحى إنفجار العبوة الناسفة بأحد أسواق الشيخ عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتوجيه محافظ .. “معاوية” يزور جرحى إنفجار العبوة الناسفة بأحد أسواق الشيخ عثمان

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

بتوجيه من وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، قام مدير عام مديرية الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، ونائب مدير مكتب المحافظ، أمجد الحسيني، ومستشار المحافظ للشؤون الصحية، الدكتور أوسان النواصري، صباح اليوم “السبت”، بزيارة الجرحى جراء إنفجار عبوة ناسفة تم تفجيرها عن بعد في شارع عبدالله حاتم، خلف السوق المركزي بمديرية الشيخ عثمان، الخميس الماضي.

حيث أطمأن الدكتور معاوية والحسيني والدكتور النواصري، على صحة المصابين البالغ عددهم “21” بعد خروج “29” مصاباً، وكذا الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم في مستشفى أطباء بلا حدود، مطلعين من الأطباء إلى التقارير الأولية عن سير عملية علاجهم وحالتهم الصحية.

واستمعوا من المصابين إلى حالتهم وما تقدمه المستشفى من الرعاية العلاجية لهم، ناقلين اليهم تحيات محافظ عدن، أحمد لملس، مجددين التوجيه بتقديم كل أشكال الرعاية والإهتمام لجميع الجرحى على نفقة السلطة المحلية بالمحافظة حتى يتماثلوا للشفاء الكامل.

وأشار الدكتور معاوية والحسيني والدكتور النواصري، بأن الأجهزة الأمنية تجري حالياً إستكمال التحقيقات للكشف على من يقف وراء هذا العمل الإرهابي الغادر حتى ينال جزاءه الرادع، مؤكدين بأن هذا العمل الإجرامي الجبان لن يثنينهم عن أداء مهامهم في تحسين والنهوض بمستوى الخدمات في ظل قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن، ممثلة بوزير الدولة – محافظ المحافظة – أحمد حامد لملس، معبرين في ختام زيارتهم عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسر وذوي الشهداء.

وكان “5” أشخاص قد لقوا حتفهم، الخميس الماضي، وأصيب “50” آخرين جراء إنفجار عبوة ناسفة تم تفجيرها عن بعد بأحد أسواق مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق