عدن على موعد مع ظلام دامس الإثنين المقبل بسبب شركات الكهرباء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

على موعد مع ظلام دامس الإثنين المقبل بسبب شركات الكهرباء

 

يافع نيوز – خاص

وسط غضب عارم في أوساط المواطنين بسبب تردي خدمة الكهرباء عن عدن وباقي محافظات بحيث تصل ساعات الانقطاع الى 5 ساعات واكثر مقابل ساعتين تشغيل او اقل وحيث تشهد عدن ومحافظات الجنوب موجات حر غير مسبوقة .

أرسلت أمس الأربعاء شركات الطاقة المشتراة ( المحطات المستأجرة ) رسالة إلى وزير الكهرباء والطاقة  أنور كلشات تطالب فيها بمستحقاتها المالية المتراكمة على الدولة منذ أبريل 2020 مالم فستقوم بايقاف إمدادات الكهرباء لعدن في 30 مايو في الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل .

وقالت الشركات في رسالة مشتركة « إنها لا تستطيع الاستمرار في التشغيل مالم يتم السداد كاملًا للـ50 % المتبقية من حساب أبريل إلى سبتمبر 2020.

وتأتي رسالة شركات الكهرباء في وقت حرج تمر بها العاصمة عدن في تردي خدمة الكهرباء بحيث لا تراعي شركات الكهرباء المستأجرة الظروف التي يمر بها المواطنين لتأتي فتزيد من معاناة الناس . وانطفاء الكهرباء في هذا الوقت الحرج يدل على لوبي خفي يتحكم في قطاع الكهرباء الهدف منه محاولة تركيع محافظات الجنوب في الظلام الدامس وهذا ليست المرة الأولى التي تقوم شركات الكهرباء الفاسدة بهذا العمل فقد سبق وقامت بذلك  مرات عديدة من قبل.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق