بدعم من JSI ” أرضية مشتركة تسلم معدات طبية لوحدات صحية بمديرية المسيمير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدعم من JSI ” أرضية مشتركة تسلم معدات طبية لوحدات صحية بمديرية المسيمير

يافع نيوز – – انوار العبدلي.

بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية “JSI ” تستمر منظمة البحث عن أرضية مشتركة في توزيع المعدات الطبية للوحدات الصحية في محافظة لحج المستهدفة ضمن مشروع التعافي وتقوية النظام الصحي ” صحتي اولا ” .

حيث سلمت صباح اليوم معدات طبية متكاملة تخص غرفة الطوارئ التوليدية لكل من الوحدتين الصحيتين بمديرية المسيمير وهم ” الوحدة الصحية في عقان ، والوحدة الصحية في جول مدرم ” .

وتحتوي المعدات الطبية المسلمة على سرير ولادة ، سرير فحص مريض ، اسطوانة اوكسجين ، جهاز نيويلزر ، جهاز ضغط دم ، ستائر متحركة ، جهاز شفط يدوي ، جهاز فحص دم ، ميزان اطفال ، ميزان كبار ، جهاز إضاءة ، دريب ستان ، وغير ذلك.

مدير مكتب الصحة بمديرية المسيمير د. محمد السيد تقدم بالشكر لمنظمة أرضية مشتركة على اهتمامها بالوضع الصحي بالمديرية وتزويد الوحدات الصحية بالمناطق الاربعة بالمعدات الطبية سيعزز في تقديم خدمة طبية وخاصة للمرأة الحامل.

حضر عملية التسليم كلا من مدير عام مديرية المسيمير الشيخ / حاميم محمد الحوشبي ومدير إدارة الموارد المالية بالمديرية احمد بن احمد الحميدي ، ومن جهة منظمة أرضية مشتركة منسق المشروع بمحافظة لحج اشرف جلال.

وسيتم غدا الأربعاء استكمال توزيع المعدات الطبية في مديرية المسيمير لكل من الوحدات الصحية في كل من منطقة مخران ، ومنطقة مكيديم.

هذا ولقد تم يوم امس الاثنين توزيع معدات طبية وخاصة جهاز C.B.C وجهاز التراساوند لثلاث وحدات صحية في مديرية تبن وهي ” دار المناصرة ، وبئر ناصر ، والنوبة ” ، حيث يستهدف مشروع التعافي والنظام الصحي ” صحتي اولا ” ثلاث مديريات في محافظة لحج وهي تبن ، المقاطرة ، والمسيمير .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق